برعاية

ميسي : أفضل هدية ميلاد بالنسبة لي ‘كوبـا أميركـا’

ميسي : أفضل هدية ميلاد بالنسبة لي ‘كوبـا أميركـا’

هاي كورة – قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن تركيزه الكامل هو “الفوز بكأس كوبا أميركا” يوم الأحد المقبل ضد تشيلي في ولاية نيو جيرسي، بالولايات المتحدة الأمريكية. وهو اللقب الذي سيكون “أفضل هدية” عيد ميلاد بالنسبة له.

وصرح ميسي في مؤتمر صحفي في منطقة هوبوكين، نيو جيرسي. بخصوص المباراة النهائية في يوم عيد ميلاده ال29 “من المهم بالنسبة لي الفوز بكوبــا أميركا، هي المباراة النهائية الثالثة لي مع المنتخب الوطني، وأتمنى في يوم من الأيام تغيير التاريخ وأن أكون بطلا”. وأضاف “الفوز بالتأكيد سيكون أفضل هدية يمكن أن تصلني، ليس فقط بالنسبة لي، ولكن للفريق ككل”.

ميسي أصبح يتقدم في العمر، وهذه هي الفرصة الأخيرة للفوز بأول لقب له مع الأرجنتين. “يمكن أن تكون هذه هي فرصتي الأخيرة، لذلك وجب اغتنامها”.

قائد المنتخب الأرجنتيني تجنب الحديث عن الفشل بالفوز باللقب غدا ضد تشيلي، بحيث سيكون هذا هو النهائي الثالث على التوالي الذي يخسره ميسي ورفقائه، بعد الهزيمة أمـام ألمانيا في نهائي كأس العالم 2014 بالبرازيل، ونهائي بطولة كوبا أمريكا عام 2015 ضد تشيلي. واعترف قـائلا “أنا لا أعرف إذا كان ذلك فشلا، ولكننا سنصاب بخيبة أمل كبيرة”.

وأكد ميسي على أن له ثقة كبيرة في المجموعة “نحن بشكل جيد، ومتحمسون للغاية، حريصون على لعب هذه المباراة بكل جدية، مع الحصول على الكأس المنشود الذي ينتظره الشعب الأرجنتيني بفارغ الصبر”.

“منذ بداية البطولة ونحن نلعب كفريق واحد، كمجموعة موحدة، وجميع اللاعبين في حالة جيدة وعلى أتم الاستعداد، إذا أمكن ذلك، فسنكون نحن الأبطال”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا