برعاية

ماكدونالدز والاتحاد السعودي يدشنان برنامج ماكدونالدز لمواهب كرة القدم 2016

ماكدونالدز والاتحاد السعودي يدشنان برنامج ماكدونالدز لمواهب كرة القدم 2016

دشن الأمير مشعل بن خالد آل سعود الرئيس العام لشركة الرياض العالمية للأغذية ورئيس الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي “برنامج ماكدونالدز لمواهب كرة القدم 2016” والذي يهتم باكتشاف المواهب الكروية لفئتي البراعم والناشئين وانطلق من العام الماضي وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الأربعاء في الرياض بحضور عدد من المسؤولين في الشركة والإتحاد إضافة إلى الرعاة.

من جانبه، علق سمو الأمير مشعل قائلاً “أننا فخورون بالنجاح المبكر الذي حققه برنامج وأكاديمية ماكدونالدز لمواهب كرة القدم في عامه الأول. كما أننا نؤمن بالطاقات والإمكانات لدى الشباب السعودي وسنستمر بدعمها بإذن الله. لقد بدأنا في العام الماضي آملين أن يصل أحد شباب برنامج المواهب الى الأندية السعودية في المستقبل وتحقق ذلك من خلال هذا العام رغم حداثة التجربة”.

وأضاف سموه “فارس العنزي هو أول لاعب من برنامج ماكدونالدز لكرة القدم في نسخته الاولى ينضم الى صفوف الأندية السعودية فقد تم توقيع الإتفاق بين فارس ونادي الشباب وهو أولى ثمار أكاديمية ماكدونالدز لمواهب كرة القدم”.

وختم سموه “إن هذا النجاح جاء نتيجة الدعم الكبير الذي قدمه الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم والهيئة العامة للرياضة، إضافة الى شركائنا الرعاة متمثلة بشركة شيفروليه، الراعي الذهبي، وشركة كوكا كولا، الراعي الفضي وموقع كووورة وإذاعة إم بي سي أف أم وصحيفة الرياضية، الشركاء الاعلاميين”.

من جانبه، أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد أهمية مثل هذه البرامج التي تهتم بتطوير اللاعبين واكتشاف المواهب في كرة القدم، وقال: “من ضمن الأهداف لدينا في الاتحاد هو الاهتمام بالنشء وهذا البرنامج الذي تقدمه ماكدونالدز السعودية أحد البرامج المميزة التي تعتني بالمواهب وتقديمها مستقبلاً للأندية لخدمة الكرة السعودية”.

وأوضح عيد أن كرة القدم في الوقت الراهن تعتمد على اللاعب الذي يتم إعداده بشكل جيد من الصغر والشواهد عدة في دول العالم، لذا نسعى للاهتمام باللاعبين في مثل هذا العمر والتعاون مع تلك البرامج التي تصب في مصلحة الجميع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا