برعاية

مهمتان شقتان للأهلي والزمالك بالدوري المصري

مهمتان شقتان للأهلي والزمالك بالدوري المصري

تتجه انظار عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية الى يوم الجمعة الذي سيشهد اقامة مباراتين ضمن منافسات المرحلة الـ 32 للدوري الممتاز قد تؤدي نتائجهما الى حسم المسابقة وذلك عندما يلتقي الاهلي المتصدر مع الاسماعيلي والزمالك الوصيف واقرب منافسيه مع المصري.

(القاهرة-mbc.net)  تتجه انظار عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية الى يوم الجمعة الذي سيشهد اقامة مباراتين ضمن منافسات المرحلة الـ 32 للدوري الممتاز قد تؤدي نتائجهما الى حسم المسابقة وذلك عندما يلتقي الاهلي المتصدر مع الاسماعيلي والزمالك الوصيف واقرب منافسيه مع المصري.

ويتطلع الاهلي للفوز على الاسماعيلي في انتظار تحقيق المصري مفاجأة كبرى وايقاف تقدم الزمالك وانتصاراته مما سيهدي بطل القرن درع الدوري عن الموسم الحالي .

ويتصدر الاهلي الدوري حاليا برصيد 71 نقطة ويأتي الزمالك خلفه في المركز الثاني بفارق خمس نقاط اما المصري فيحتل المركز الثالث برصيد 52 نقطة فيما يحتل الاسماعيلي المركز السابع برصيد 47 نقطة .

وفي حالة فوز الاهلي على الاسماعيلي وتعادل الزمالك مع المصري يحسم درع الدوري للقلعة الحمراء قبل جولتين من النهاية .

ويسعى الاهلي لاستعادة توازنه والعودة للانتصارات بعدما تلقى هزيمتين مؤخرا محليا امام المصري وافريقيا امام زيسكو الزامبي بنفس النتيجة 2 / 3 .

وحرص الآلاف من جماهير الاهلي على الحضور الى تدريبات الفريق يوم الاثنين الماضي وطالبت اللاعبين بالفوز على الاسماعيلي واستعادة نغمة الانتصارات مجددا .

وتحرم الاصابة الاهلي من خدمات الثلاثي الهجومي عمرو جمال وعبد الله السعيد والجابوني ماليك ايفونا خلال مواجهة الاسماعيلي فيما يغيب قائد الفريق حسام غالي للايقاف .

وبات الثنائي سعد سمير وحسام عاشور جاهزين للمشاركة امام الاسماعيلي بعد الاطمئنان على تمام شفائهما من الاصابات التي لحقت بهما مؤخرا .

وفي تصريحاته للصحفيين شدد الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي على اهمية الفوز على الاسماعيلي باعتبارها نقطة تحول هامة في المرحلة الحالية خاصة وانها تعد حاسمة للقب بشكل كبير .

وابدى يول اعجابه بالحضور الجماهيري الكثيف لعشاق الاهلي، مشيرا الى ان الدفعة التي نالها اللاعبون كفيلة بجعلهم يستعيدون قوتهم وانتصاراتهم بدءا من مباراة الاسماعيلي .

اما خالد القماش المدير الفني للإسماعيلي فوصف مواجهة الاهلي بالمواجهة الشاقة والصعبة ،مشيرا الى ان فريقه سيدخل المباراة بحثا عن الفوز من اجل المنافسة على المربع الذهبي.

واضاف القماش ان فريقه لا ينظر لحجم المنافس وقوته بقدر تركيزه على الفوز في المباريات فقط.

في المقابل، سيتطلع الزمالك للفوز على المصري املا في تعثر الاهلي امام الاسماعيلي من اجل الابقاء على اماله في الحفاظ على درع الدوري للموسم الثاني على التوالي .

وتحوم الشكوك حول امكانية لحاق محمد سالم مهاجم الزمالك بالمباراة بسبب اصابته في العضلة الضامة .

واكد محمد حلمي المدير الفني للزمالك ثقته في قدرة لاعبيه على الفوز بالمباراة ومواصلة المنافسة على درع الدوري حتى اللحظات الاخيرة .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا