برعاية

صور: رونالدو في اليورو.. تحمل الضغط والانفجار ثم التسجيل والانتقام من الصحفيين

صور: رونالدو في اليورو.. تحمل الضغط والانفجار ثم التسجيل والانتقام من الصحفيين

نجح كريستيانو رونالدو في هز الشباك الأخير وسجل هدفين في تعادل البرتغال 3-3 مع المجر، ورغم الإخفاق في تحقيق أي فوز فقد بلغ دور الستة عشر في يورو 2016 وسيواجه كرواتيا وزميله لوكا مودريتش.

(باريس - mbc.net) نجح كريستيانو رونالدو في هز الشباك الأخير وسجل هدفين في تعادل البرتغال 3-3 مع المجر، ورغم الإخفاق في تحقيق أي فوز فقد بلغ دور الستة عشر في يورو 2016 وسيواجه كرواتيا.

وفاز رونالدو بجائزة "رجل المباراة" واضطر لإجراء مقابلة سريعة مع مسؤولي الاتحاد الأوروبي، لكنه يبدو أنه لم يتمكن بعد من نسيان توتر علاقته ببعض وسائل الإعلام البرتغالية، قبل أن يقرر الانتقام بطريقته الخاصة.

صور: رونالدو في اليورو.. تحمل الضغط والانفجار ثم التسجيل والانتقام من الصحفيين

رونالدو بدأ بطولة يورو 2016 تحت ضغط كبير لأنه كان مطالبا بمواصلة هز شباك المنافسين والتألق بعد أيام قليلة من الفوز مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا.

أضخم 20 صفقة في تاريخ كرة القدم

لم تكن بداية رونالدو مثالية وتعادل مع أيسلندا وتعرض لموقف مثير للجدل مع قائد المنافس في لقطة استبدال القميص وإن كان اللاعب الأيسلندي أكد حصوله على القميص دون مشكلات في النهاية.

مدافع أيسلندا يكشف حقيقة موقف رونالدو

حاول رونالدو التعويض سريعا أمام النمسا لكنه فشل مرة أخرى في هز الشباك وتعادلت البرتغال بعد عرض متوسط مع الدون البرتغالي وإهدار ركلة جزاء مهمة قرب النهاية.

فيديو: أكثر لاعبي الكرة حصولا على الأموال

رغم الشعور بإحباط شديد، وافق رونالدو بصدر رحب على التقاط "سيلفي" مع مشجع اقتحم أرض الملعب وبات في قبضة أفراد الأمن.

أعلى لاعبي كرة القدم في اللياقة البدنية

وحصل رونالدو بسبب هذه اللقطة المنتشرة على إشادات كبيرة من وسائل الإعلام ووكالات الأنباء لأنه نجح في احتواء غضبه ورفض إحراج أحد مشجعيه.

مليار يورو على صفقات أغلبها فاشلة من ريال مدريد

لكن رونالدو لم يفلت من سخرية العديد من وسائل الإعلام البرتغالية والعالمية كما انتشرت صور ساخرة من كريستيانو على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إحدى اللقطات.

مفاجآت في القيمة التسويقية لأبرز نجوم العالم

وتم تركيب صورة رونالدو في مواقف عديدة منها الساخر ومنها الطريف، لكن في النهاية كل ذلك كان يؤثر على تعرض رونالدو لضغوط كانت وراء انفجاره في مراسل برتغالي وإلقاء الميكروفون في الماء قبل مواجهة المجر.

لاعب أيسلندي يهين رونالدو بسبب تصريحاته

كان رونالدو أخيرا على مستوى التوقعات وأدرك التعادل للبرتغال 2-2 بفضل لمسة رائعة بكعب القدم.

لقطة طريفة من الألماني مولر خلال المران

احتفل رونالدو بشكل صاخب يوضح مدى معاناته من الضغوط وبعدما أصبح أول لاعب يسجل في 4 بطولات يورو.

رونالدو صاحب أغلى صفقة في التاريخ بالأرقام الحقيقية

رغم تقدم المجر للمرة الثالثة في اللقاء، نجح رونالدو في التعادل مجددا بضربة رأس رائعة ليهدي بلاده بطاقة الظهور في دور الستة عشر رغم الإخفاق في تحقيق أي انتصار.

فيديو: لقطة الحديث بين رونالدو ولاعب أيسلندا

احتفل رونالدو مجددا بطريقته المعهودة لكن ذلك لم يجعله ينسى ما حدث خلال الأيام السابقة ومنذ انطلاق اليورو.

أقوى وأضخم 17 لاعبا.. رونالدو الأخير

فاز رونالدو بجائزة "أفضل لاعب بالمباراة" وقال لمسؤول الاتحاد الأوروبي "إنه لشرف كبير أن أفوز بالجائزة. أهم أولوياتنا الفوز. أخفقنا في ذلك وقدمنا مباراة جيدة. هاجمت المجر ونحن هاجمنا وجاءت أهداف عديدة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا