برعاية

كونتي يسعى للدفع ببدلاء المنتخب الإيطالي أمام إيرلندا

كونتي يسعى للدفع ببدلاء المنتخب الإيطالي أمام إيرلندا

يعتزم أنطونيو كونتي المدير الفني للمنتخب الإيطالي للدفع بعدد من اللاعبين البدلاء بينما يصب كامل تركيزه على المباراة مع إيرلندا اليوم الأربعاء في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة ببطولة امم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) بعدما ضمن المنتخب الإيطالي تأهله لدور الستة عشر.

وسمح الفوز الذي حققه المنتخب الإيطالي على بلجيكا 2 / صفر والسويد 1 / صفر لضمان التاهل كأول المجموعة، ولكن المدرب قال إنه لن يقبل اي تراخي من الفريق.

ويحتاج المنتخب الإيرلندي للفوز بهذه المباراة ليصعد لدور الستة عشر بعدما خسر صفر / 3 اما بلجيكا وتعادل قبلها مع السويد 1 / .1

وقال كونتي :” لابد أن نحاول أن نكون متواضعين. ومراجعة الجوانب الايجابية والسلبية في ادائنا والتي يمكن ان تكون عديدة. لقد بدأنا البطولة بشكل جيد ولكن يجب علينا ألا ننسى من أين جئنا”.

وأضاف :” تاهلنا بالفعل لدور الستة عشر، ولكن هذا امر لايعول عليه يحسب… لابد أن نخوض كل مباراة على حدة بافضل شكل ممكن. لا أحب الحديث عن البدلاء. أعلم تماما ان الذين شاركوا في مباريات قليلة واختيروا للعب سييبذلون أقصى جهد لهم”.

ويمكن أن يلعب ماتيو دارميان وأنجيلو أوجبونا في الخط الخلفي بدلا من ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني اللذين يمتكلان البطاقة الصفراء وهناك مخاطرة بالحصول على الثانية وإيقافهما، كما ينتظر استبعاد دانيلي دي روسي من التشكيلة الأساسية لحصوله على إنذار.

وقاتل الحارس جانلويجي بوفون للشفاء من البرد ولن يشارك في المباراة مع الجناح أنطونيو كونتي، الذي لم يتمكن سوى من التدريب منفردا خلال الأيام الماضية بفضل مشاكل في اوتار الركبة.

وقال بوفون :” أشعر أنني في أفضل حال. لقد عانيت ثلاثة أيام بسبب البرد. أعتقد أنني لن أشارك في المباراة وأعتقد أن هذا هو العدل”.

من جهة اخرى ، قال مارتن أونيل مدرب منتخب إيرلندا إن فريقه ليس في حاجة لأن يستلهم فوزا سابقا على المنتخب الإيطالي في كأس العالم .1994

وأكد أونيل :” نريد أن نستعيد الزخم الذي حققنا في مباراة السويد. إيطاليا فريق رائع وعلينا أن نكون جاهزين له. يوجد ثقة كبيرة في الفريق”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا