برعاية

موجز «كوبا أميركا»

موجز «كوبا أميركا»

تدريبات تشيلي بدون أليكسيس ودياز

غاب أليكسيس سانشيز ومارسيلو دياز عن تدريبات المنتخب التشيلي في شيكاغو وذلك لشعورهما بالإجهاد.

وخاض التشيلي أمس تدريباته في شيكاغو ضمن الاستعدادات للمباراة المنتخب الكولومبي في المربع الذهبي.

وغاب اللاعبان عن التدريبات الجماعية للفريق كإجراء وقائي خوفا من تفاقم الإصابة، حيث يعاني سانشيز شدا عضليا خفيفا لن يمنع مشاركته في المباراة، فيما يعاني دياز إجهادا عضليا ينتظر ألا يمنعه أيضا من المشاركة في لقاء كولومبيا.

وصف الألماني يورجن كلينسمان مدرب منتخب أمريكا أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا ومواطنه ليونيل ميسي بأنهما لاعبان رائعان، وأشار إلى أن الحظ حالفه في الماضي للعب أمام مارادونا، ولكنه سيلتقي ميسي من موقع المدير الفني.

وقال كلينسمان "ميسي ومارادونا لاعبان رائعان، إنهما الأفضل في العالم، الآن هو عصر ميسي، لكنني حصلت على فرصة اللعب أمام النجم السابق مارادونا خلال عصر مارادونا".

واستدعى كلينسمان ذكريات الماضي قائلا "أتذكر نهائي كأس الاتحاد الأوروبي في شتوتجارت (في كأس الاتحاد الأوروبي بموسم 1988-1989 أمام 70 ألف مشجع في الاستاد كانوا ينظرون إلينا وإلى مارادونا".

أعلن منظمو بطولة كأس "كوبا أميركا" نفاد تذاكر مباراة المنتخبين الأمريكي والأرجنتيني في المربع الذهبي للبطولة.

وأكد المنظمون أن التذكر نفدت تماما قبل 24 ساعة من المباراة، حيث بيعت نحو 70 ألف تذكرة ما يعني أن المدرجات ستمتلئ تماما رغم حرارة الجو المرتفعة في هيوستن.

تشيلي لا تخشى غياب فيدال

أكد تشارلز أرانجيز وإدواردو فارجاس نجما المنتخب التشيلي أهمية أرتورو فيدال بالنسبة للفريق، لكنهما أوضحا عدم قلق وخوف الفريق من تأثير غيابه عن مباراة الفريق أمام كولومبيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا