برعاية

رئيس هيئة الرياضة يزور القصيم.. ويحضر بطولة عنيزة

رئيس هيئة الرياضة يزور القصيم.. ويحضر بطولة عنيزة

قام رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد أول من أمس الاثنين بزيارة لبطولة بلدية محافظة عنيزة الرمضانية لكرة القدم، التي تأتي تحت إشراف مكتب الهيئة، إذ شاهد آلية العمل والترتيبات التي تقوم فيها اللجان العاملة في البطولة، كما تابع إحدى مباريات الدور ربع النهائي من البطولة.

وقدم الأمير عبدالله شكره للقائمين على البطولة، الذين يسعون جاهدين لتحقيق أهدافها التي تتلائم مع خطط الدولة في استغلال أوقات الشباب واستثمارها على الوجه السليم تحت شعار"معاً ضد الإرهاب والفكر الضال".

من جانبه صرح رئيس البلدية المهندس عبدالعزيز البسام أن زيارة رئيس هيئة الرياضة تشريف للرياضة والرياضيين في منطقة القصيم، كما أن حضوره لمثل هذه الفعاليات يعد دافعاً ومحفزاً للجميع في سبيل الرقي والتطوير في كافة المناشط الشبابية. من جهة أخرى، قام رئيس الهيئة الأمير عبدالله بن مساعد بزيارة لأكاديمية "الجفن" الرياضية ببُريدة، أكد فيها أن القطاع الخاص شريك رئيسي وإستراتيجي في نهوض ودعم الكرة السعودية وتطورها للأفضل بفضل الفرص المتاحة لهم بالتعاون مع الجهات الحكومية واستثمار هذه الإمكانات والجهود المسخرة لاحتواء الشباب وحمايتهم من الفكر المنحرف، وكذلك تحقيق الرؤية الوطنية 2030 م بجهود الكوادر المؤهلة من أبناء الوطن. وزاد: "لابد أن يكون هناك توأمة بين القطاع الخاص وبين الأندية السعودية والعمل على فتح ومد جسور التعاون فيما بينهما، واستفادة كل طرف من الآخر من حيث الإمكانات والموارد التي يوفرانها لبعضهما البعض، وهناك تعاون بين الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي كجهات حكومية، وبين الأكاديميات الرياضية، كقطاع خاص، من أجل إدراج ومشاركة الأكاديميات الرياضية في دوري الفئات السنية للاستفادة من مخرجاتها في دعم منتخباتنا الوطنية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا