المجر وأيسلندا إلى الدور الثاني...والبرتغال تنتظر مصيرها

المجر وأيسلندا إلى الدور الثاني...والبرتغال تنتظر مصيرها

منذ ما يقرب من 8 سنوات

المجر وأيسلندا إلى الدور الثاني...والبرتغال تنتظر مصيرها

شهدت بطولة يورو 2016، ربما أجمل مبارياتها والتي جمعت بين البرتغال والمجر، التي انتهت بالتعادل (3 - 3) في مباراة مجنونة، لتضمن المجر التأهل من المركز الأول، في وقت تأهل المنتخب البرتغالي كوصيف للمجموعة.

في الشوط الأول قدم المنتخب المجري نفسه بقوة وأثبت أنه يستحق العبور إلى الدور الـ 16 بدون منازع، في وقت غاب المنتخب البرتغالي عن اللقاء تماماً وكأنه لم يكن موجوداً في معظم فترات اللقاء، ونجح المنتخب المجري في تسجيل الهدف الأول عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق زولتان غيرا.

وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، نجح المنتخب البرتغالي في تسجيل هدف التعادل عن طريق ناني، إثر كرة عرضية من رونالدو، تابعها ناني في الشباك، ليخرج "برازيل سيليساو" بسيناريو جيد من أول أشواط المباراة.

في الشوط الثاني شهدت المباراة إثارة كبيرة، إذ سجلت المجر الهدف الثاني سريعاً بعد مرور دقيقة واحدة إثر ركلة حرة غيرت اتجاهها، وسكنت الشباك البرتغالية، لكن رونالدو رد سريعاً على كل منتقديه، وسجل واحداً من أجمل أهداف يورو 2016، عندما تلقى كرة عرضية تابعها بكعبه بطريقة عالمية، لتصبح النتيجة (2 – 2).

وعادت المجر وسجلت الهدف الثالث في لقاء مجنون، عن طريق تسديدة بلاس دزوسدساك غيرت اتجاهها بقدم مدافع برتغالي، ودخلت الشباك، لكن رونالدو رد مرة جديدة بقوة، وسجل هدف التعادل الثالث عن طريق رأسية، بعد أن تابع كرة عرضية في الشباك، ليُسجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة.

وبهذه النتيجة  ينتظر المنتخب البرتغالي مصيره عندما تتحدد هوية أفضل أربعة منتخبات في المركز الثالث.

الخبر من المصدر