برعاية

المصارع رولينز يفوز ببطولة الوزن الثقيل وأمبروز ينتزعها منه

المصارع رولينز يفوز ببطولة الوزن الثقيل وأمبروز ينتزعها منه

شهد عرض "موني إن ذا بنك" نزالا على بطولة العالم للوزن الثقيل في المصارعة الحرة بين حامل اللقب رومان رينز وبين سيث رولينز العائد من الإصابة.

وكان النزال طويلا تبادل فيه المصارعان الضربات القوية، لكن رومان رينز حاول تحطيم سيث رولينز بعدما تحداه وأخبره بأنه لم يخسر اللقب، ولكنه تخلى عنه بسبب الإصابة.

وامتد النزال خارج الحلبة وشهد عنفا واضحا، حيث قام سيث رولينز بالعديد من الحركات الطائرة ضد رومان رينز، وأحيانا كان المصارعان يرتميان على أرض الحلبة من تأثير الضربات.

وأتيح لكل مصارع فرصا كثيرة لتثبيت أكتاف المصارع الآخر، لكن كل المحاولات باءت بالفشل.

وفي النهاية عندما كان رومان رينز ملقى على الأرض من أثر ضربة قوية من سيث رولينز قام الأخير بحمله من ذراعيه ثم الهبوط بشدة على الأرض، لترتطم لها رأس رينز، ويقوم رولينز بتثبيت أكتاف رومان رينز ليفوز بالنزال وببطولة العالم للوزن الثقيل.

وبعد فوز سيث رولينز، وأثناء دورانه على الحلبة رافعاً يديه سعيداً بالبطولة، وتحية الجمهور، حدثت صدمة ومفاجأة من العيار الثقيل، فقد دقت الموسيقى لتعلن دخول دين أمبروز الفائز بالحقيبة الذهبية في نزال ضد 5 مصارعين آخرين، والحقيبة تحتوي على عقد نزال على بطولة العالم للوزن الثقيل بين الفائز بالحقيبة وبين بطل العالم في أي وقت يختاره الفائز بالحقيبة وتحت أي ظروف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا