المنتخب الوطني لكرة اليد:اليوم ندوة صحفية للزوابي و13 جوان بداية التحضيرات

المنتخب الوطني لكرة اليد:اليوم ندوة صحفية للزوابي و13 جوان بداية التحضيرات

منذ ما يقرب من 8 سنوات

المنتخب الوطني لكرة اليد:اليوم ندوة صحفية للزوابي و13 جوان بداية التحضيرات

تعقد الجامعة التونسية لكرة اليد ندوة صحفية صبيحة اليوم السبت 11 جوان بمقر الجامعة بموتيال فيل لتقديم برنامج تحضيرات المنتخب الوطني للأولمبياد.

وسيتم الاعلان عن التعاقد مع المدرب الجديد القديم للمنتخب التونسي حافظ الزوابي الذي كان أشرف على المنتخب في الدورة التأهيلية للأولمبياد ببولونيا وتمكن على اثرها من الترشح.

اختارت جامعة كرة اليد أن يكون العائد أيمن التومي متواجدا في الندوة الصحفية مع قائد المنتخب مروان مقايز والجميع يعلم الخلاف الناشب بين اللاعبين كما أن السؤال المطروح الآن هو كيف سيستطيع أيمن التومي الدخول في المنظومة الجديدة للمنتخب والتي تضم عديد اللاعبين الذين يرفضونه بعد ما حدث قبل بطولة افريقيا الفارطة.

التومي لاعب مهم ولديه امكانيات تسمح له بتقديم الاضافة للمنتخب شريطة أن لا يؤثر على الاجواء الداخلية للمنتخب ويكون مقبولا من زملائه.

طالب المدرب حافظ الزوابي بجراية تقدر بـ 17 ألف دينار وفي المقابل عرضت الجامعة عليه 15 ألف دينار شهريا لكن الزوابي تمسك بمطلبه ويبدو أن الطرفين توصلا الى اتفاق نهائي بالاستجابة لرغبة مدرب المنتخب ويذكر ان العقد يمتد على موسمين .

سيشرع المنتخب التونسي في تحضيراته يوم الاثنين 13 جوان على مجموعتين، الأولى في نابل وسيشرف عليها حافظ الزوابي وتضم مكرم الميساوي ومروان مقايز ومحمد السوسي وأسامة حسني وخالد الحاج يوسف واسامة البوغانمي ومروان الشويرف وعصام تاج وصبحي سعيد ومجموعة ثانية في المهدية سيشرف عليها المدرب المساعد محمد على الصغير وتضم اللاعبين القاطنين بجهة الساحل وهم أمين بالنور والجيلاني معرف وعبد الحق بن صالح ومحمد علي بحر وأيمن التومي وأيمن حماد ومحمد امين البدوي ومصباح الصانعي..

وستكون التمارين خفيفة بمعدل حصة واحدة مسائية في انتظار الدخول في الجديات انطلاقا من تربص 20 جوان الذي سيجمع كامل اللاعبين في مجموعة واحدة في نابل.

الخبر من المصدر