برعاية

شركة بوما تحقق بتمزق قمصان لاعبي سويسرا خلال لقاء فرنسا | رياضة


شركة بوما تحقق بتمزق قمصان لاعبي سويسرا خلال لقاء فرنسا | رياضة

تحقق شركة بوما للملابس والمستلزمات الرياضية في سبب تمزق قمصان أربعة لاعبين على الأقل في منتخب سويسرا أمس الأحد خلال المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي أمام فرنسا ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة أوروبا 2016.

ولم تشهد المباراة التي أدت لانضمام سويسرا لفرنسا في مرحلة خروج المغلوب التحامات عنيفة أو خشنة إلا أن الشوط الأول شهد قيام ثلاثة لاعبين من منتخب سويسرا بتغيير قمصانهم على جانب الملعب بسبب وجود قطع بها.

وذكرت شركة الملابس الرياضية الألمانية في بيان "رؤيتنا لقمصاننا وهي ممزقة في مباراة أمس يمثل المرة الأولى التي نواجه فيها مثل هذه المشكلة، خاضت خمسة منتخبات ترتدي قمصانا من صناعة بوما عشر مباريات في البطولة بدون ظهور تلك المشكلات".

وأضافت "يقوم القائمون على الإنتاج في الشركة حاليا بفحص القماش الخاص بالقمصان، سنقدم المزيد من المعلومات عندما تتوافر لدينا".

وذكرت شركة اديداس المنافسة والتي تمد تسعة منتخبات من بين 24 مشاركة في البطولة المقامة في فرنسا بأطقم ملابسها، أن الشركة تقدم عادة ثلاثة قمصان لكل لاعب في كل مباراة.

وقالت كاتيا شرايبر المتحدثة باسم الشركة في رسالة عبر البريد الالكتروني "المعدل الطبيعي لاستخدام القمصان هو أن يرتدي اللاعب لقميص في الشوط الأول وآخر في الشوط الثاني بينما تم وضع الثالث كاحتياطي في حال الحاجة إليه في الملعب أو الاستفادة منه كهدية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا