برعاية

حسن كمال : إستعدادات الأولمبي تبشر بخير وغير متفائل بمهمة الوطني

حسن كمال : إستعدادات الأولمبي تبشر بخير وغير متفائل بمهمة الوطني

ذكر عضو الملاك التدريبي لفريق الجوية حسن كمال ان استعدادات المنتخب الاولمبي من الناحيتين الفنية والتنظيمة تبدو جيدة وتبشر بخير من خلال العناصر التي اعتمدها المدرب عبدالغني شهد ومعظمهم لاعبون دوليون واصحاب تجارب عديدة وهذا بالتاكيد سيصب في مصلحة كتيبة ليوث الرافدين.

واضاف كمال : اجد ان المهمة تتطلب وتحتاج الى مرحلة اعداد جيدة ومباريات تجريبية على مستوى كبير كوننا سنواجه منتخبات لها مكانتها على الصعيد الدولي فضلا على استخدام الاسلوب الامثل الذي يتناسب مع قابلية ومستوى لاعبينا كي نحصد ثماره بالتاهل الى ابعد نقطة في الاولمبياد لاسيما ان المنتخب الاولمبي قد حظى بافضل الرعاية والاهتمام من الاولمبية ومن اتحاد الكرة.

وتطرق كمال للمنتخب الوطني فقال: اما بخصوص المنتخب الوطني فانا شخصيا غير متفائل بسبب عملية الدمج والاختلاط بين لاعبي المنتخبين الوطني والاولمبي وحتى مرحلة استعداده لا تتناسب مع حجم المهمة التي تنتظره.

وكان الاجدر ان يكون الاهتمام متوازناً ان لم نقل ان تكون حصة الوطني افضل لانه سيشارك في افضل بطولة عالمية ألا وهي كأس العالم ويجب ان تكون مرحلة التحضير والاعداد على مستوى عال لاسيما ان المهمة صعبة جدا وتتطلب عملا واجتهادا من المدرب راضي شنيشل وملاكه المساعد حتى يكون منتخبنا رقما صعبا في التصفيات النهائية لا سيما اننا سنلاقي افضل منتخبات القارة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا