برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | الأرجنتين - فنزويلا

رجل رائع - رجل مخيب | الأرجنتين - فنزويلا

تقييم لأداء الرجل الرائع والرجل المخيب في المباراة الثالثة بربع نهائي كوبا أميركا 2016...

واصلت الأرجنتين تقدمها بخطى ثابته نحو نهائي كوبا أميركا (سينتناريو) المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأميركية بتجاوزها لعقبة فنزويلا في ربع النهائي، لتترشح لملاقاة أصحاب الضيافة في نصف النهائي.

واستفاد المنتخب الأرجنتيني من الفرص التي لاحت له أمام نظيره الفنزويلي في مباراة صباح اليوم الأحد لينهي الشوط الأول متقدمًا في النتيجة بهدفين حملا إمضاء جونزالو هيجواين، وأضافت الأرجنتين ثنائية جديدة في الشوط الثاني بواسطة ليونيل ميسي وإيريك لاميلا، أما فنزويلا فاكتفت بهدف يتيم رغم الهجمات الغزيرة التي شنتها بقيادة سالمون روندون وجويرا ومارتينيز لأكثر من 60 دقيقة.

والآن مع تقييم جول للرجل الرائع والرجل المخيب:

الرجل الرائع | ليونيل ميسي - الأرجنتين

كان أنانيًا بعض الشيء في لقطة أو لقطتين خلال الدقائق الأولى من اللقاء، لكنه سرعان من لعب بجماعية ليصنع هدف التقدم لجونزالو هيجواين بواسطة تمريرة طولية من على أقصى الجهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء.

ميسي وجد ثغرة ما بين قلب الدفاع فيزكاروندو والظهير الأيسر فيلتشير فقام بإرسال تلك الكرة الخبيثة نحو هيجواين الذي تحرك بشكل قطري مذهل ليلتقط الكرة بلمسة واحدة بالقدم اليمنى في الزاوية اليسرى الضيقة.

تألق ميسي كان كبيرًا خلال ال25 دقيقة الأولى، بعد ذلك خطف الحارس سيرخيو روميرو الأضواء بتصديه الممتاز لتصويبة صعبة من روندون ثم تعامله برشاقة مع تسديدة مارتينيز التي غيرت اتجاهها فجأة في جسد أوتاميندي، لكن بساط رجل رائع سُحب من تحته بسبب الهفوة التي اقترفها في الدقيقة 44 حين تسبب في ركلة الجزاء ليعود إلى ميسي من جديد.

وأكد نجم البرسا أحقيته في هذا اللقب خلال الشوط الثاني بتسجيله للهدف الثالث وصناعته للهدف الرابع لإيريك لاميلا، ليهزم كل مَن نافسوه على لقب الأفضل »هيجواين وجاتيان وروندون ومارتينيز ورينكون».

الرجل المخيب | سيخاس - فنزويلا

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا