برعاية

صور: أهم 10 أساطير في تاريخ ريال مدريد.. المركز 2 غير متوقع أبدا

صور: أهم 10 أساطير في تاريخ ريال مدريد.. المركز 2 غير متوقع أبدا

يملك ريال مدريد تاريخا طويلا وسلسلة لا تنتهي من النجوم والأساطير، لكن هنا نستعرض ترتيب أفضل عشر أساطير في تاريخ النادي وفقا للقائمة التي نشرها موقع توب.تن المتخصص في مثل هذه الأنواع من القوائم الرياضية.

(مدريد - mbc.net) يملك ريال مدريد تاريخا طويلا وسلسلة لا تنتهي من النجوم والأساطير، لكن هنا نستعرض ترتيب أفضل عشر أساطير في تاريخ النادي وفقا للقائمة التي نشرها موقع توب.تن المتخصص في مثل هذه الأنواع من القوائم الرياضية.

صور: أهم 10 أساطير في تاريخ ريال مدريد.. المركز 2 غير متوقع أبدا

المركز 10: كارلوس سانتيلانا: هداف خطير سابق لعب لريال بين 1971 و1988 وامتلك معدلا جيدا في التسجيل آنذاك بهز الشباك 290 مرة في 645 مباراة وهو معدل لا ينافس كريستيانو رونالدو مثلا لكن في هذا التوقيت لم يكن معدل الأهداف مرتفعا لأي هداف بسبب طبيعة أسلوب اللعب.

رونالدو على أعتاب رقمين قياسيين في اليورو

المركز 9: إيميليو بوتراجينيو: لعب لريال مدريد بين 1982 و1995 وكان من أهم وأبرز لاعبيه وسجل 171 هدفا في 463 مباراة قبل أن يتولى منصب المدير الرياضي بعدها بسنوات ويحقق نجاحا كبيرا في هذا المنصب أيضا.

أضخم 20 صفقة في تاريخ كرة القدم

المركز 8: راؤول جونزاليس: كان يحمل لقب الهداف الأسطوري والتاريخي لريال مدريد قبل قدوم كريستيانو رونالدو. ذهب إلى قطر بعد الرحيل عن النادي الملكي لكنه حافظ على شعبيته الجارفة بين المشجعين حتى إن البعض كان يطلق عليه اسم "راؤول مدريد".

فيديو: أكثر لاعبي الكرة حصولا على الأموال

المركز 7: البرازيلي رونالدو: لم يلعب مع النادي الملكي فترة طويلة لكنه ترك بصمة هائلة في قلوب كل مشجعيه وكان من أبرز هدافي العالم وتصدر قائمة هدافي المونديال على مدار تاريخه لفترة طويلة كما أنه كان لاعبا سابقا في برشلونة.

أعلى لاعبي كرة القدم في اللياقة البدنية

المركز 6: هوجو سانشيز: كان مهاجما فريدا من نوعه وسجل 208 أهداف في 282 مباراة فقط ويحمل الجنسية المكسيكية وكان يشتهر بهدوئه ووجوده دائما في المكان المناسب وفي الوقت المناسب.

مليار يورو على صفقات أغلبها فاشلة من ريال مدريد

المركز 5: إيكر كاسياس: الحارس الأسطوري لريال مدريد وكان من أهم وأبرز لاعبيه وإن كان ذلك لا يتعارض مع النهاية السيئة بالرحيل عقب تجاهل من إدارة النادي لتكريمه واضطراره للبكاء في مؤتمر الوداع قبل الانتقال إلى بورتو.

مفاجآت في القيمة التسويقية لأبرز نجوم العالم

المركز 4: زين الدين زيدان: يستحق بكل تأكيد الوجود ضمن قائمة الأساطير سواء دوره كلاعب محوري مؤثر أو حتى بعد توليه تدريب النادي الملكي والفوز بلقب دوري الأبطال رغم توليه المسؤولية في منتصف الموسم.

لاعب أيسلندي يهين رونالدو بسبب تصريحاته

المركز 3: بوشكاش: من أبرز لاعبي كرة القدم في التاريخ ولعب لريال بين 1958 و1967 وبدأ اللعب مع ريال وعمره 31 عاما وكان بدينا وثقيلا لكنه أنهى مشواره هناك بتسجيل 242 هدفا في 262 مباراة.

لقطة طريفة من الألماني مولر خلال المران

المركز 2: ديفيد بيكهام: كان هذا الاختيار على وجه التحديد غريبا لأنه جاء على حساب لاعبين مثل فيجو وروبرتو كارلوس. ربما يستحق بيكهام الانضمام للقائمة لكن كان من المفترض أن يأتي في مركز متأخر لأنه لم يحقق الكثير مع النادي الملكي.

فيديو: لقطة الحديث بين رونالدو ولاعب أيسلندا

المركز 1 كريستيانو رونالدو.. ومن سيكون غيره في هذا المركز؟ فهو الهداف التاريخي للنادي الملكي ويلعب في صفوف الفريق منذ 2009 وتوج بلقب دوري الأبطال مرتين وحطم كل الأرقام الممكنة.

رونالدو صاحب أغلى صفقة في التاريخ بالأرقام الحقيقية

هذا الثنائي ضمن أفضل أساطير النادي وفي الواقع فقد ترك بصمة كبيرة وشكلا ثنائيا متفاهما وكانا وراء العديد من العروض الرائعة للنادي الملكي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا