برعاية

#في_اليورو - إسبانيا ضد تركيا.. المهارة في مواجهة القيادة

#في_اليورو - إسبانيا ضد تركيا.. المهارة في مواجهة القيادة

(إفي): سيكون ملعب نيس شاهدا مساء الجمعة على مباراة إسبانيا وتركيا ومواجهة أخرى من نوع خاص بين المهارة والقيادة، بين أندريس إنيستا وأردا توران، ثنائي برشلونة والخصمين في بطولة "يورو 2016".

وأصبح اللاعبان حديث وسائل الإعلام عقب المباراة الأولى لمنتخبيهما، ففي الوقت الذي نال فيه إنيستا المديح بعد أدائه الرائع وإسهامه في فوز إسبانيا أمام التشيك، انهالت الانتقادات على توران لظهوره الباهت في مباراة كرواتيا التي خسرتها تركيا بهدف نظيف.

ويخوض إنيستا مواجهة تركيا في قمة مستواه وكأحد ركائز خط الوسط في إسبانيا بعدما مرر كرة لزميله بيكيه سجل منها هدف الفوز أمام التشيك، بينما لم يظهر توران بشكل جيد في مباراة كرواتيا. لم يسدد على المرمى أو يصنع تمريرات.

وقال فاتح تريم مدرب تركيا "أردا لاعب مهم، دائما ما قلت هذا. لدي ثقة كبيرة فيه، وسيثبت ذلك في أرض الميدان، رغم أنه لم يكن جيدا في المباراة الأولى.

وعلق توران في مقابلة الخميس مع موقع الاتحاد الأوروبي (ويفا) "لقد لعبت بشكل سيء وكنت غير فعال. هذه أمور واردة في الحياة. سأبذل أقصى ما لدي في المباراة المقبلة. لا أتفهم ردود الفعل. لقد لعبت بقميص هذا المنتخب 90 مباراة، ولعبت بعض المباريات القليلة بشكل سيء".

وأبدى توران في مؤتمر صحفي عشية اللقاء المرتقب أمام إسبانيا استيائه إزاء الانتقادات الموجهة إليه. ارتسمت على وجهه ملامح الألم.

هو يعرف أنه قائد الفريق ولم يؤد بصورة جيدة في المباراة الماضية.

في المقابل انهالت عبارات المديح على إنيستا سواء من زملائه أو بين الجماهير وفي الصحافة من قبيل "الرائع" و"المتميز" و"المعجزة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا