برعاية

"بروفة" اخيرة ناجحة لامبروز وزين وسيزارو قبل موعد "المال في المصرف"

"بروفة" اخيرة ناجحة لامبروز وزين وسيزارو قبل موعد "المال في المصرف"

شهد عرض سماك داون الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت مشاجرة عنيفة بين المتنافسين الستة على حقيبة "المال في المصرف" وذلك قبل ساعات معدودة على انطلاق فعاليات هذا الحدث، اما السبب فكان "سجادة" كريس جيريكو الغالية الثمن.

فقد افتتح جيريكو العرض بالوقوف امام سجادته البالغ ثمنها نحو 20 الف دولار، واخذ يتحدث عن كيفية وضع يديه على الحقيبة يوم الاحد المقبل، لكن دين امبروز قاطعه ووقف الى جانبه في الحلبة مبدياً اعجابه بالسجادة. وقبل ان ينتهي من الكلام، انضم اليهما كيفن اوينز ثم البرتو دل ريو الذي ادعى ان الفوز سيكون من نصيبه وسرعان ما ظهر انطونيو سيزارو ايضاً ولحقه سامي زين ليكتمل عقد المصارعين الستة.

ولكن سيزارو سكب قهوته على سجادة جيريكو، فاندلع شجار لم يشهد نهايته سوى باقامة مباراة سداسية ضمت اوينز وجيريكو ودل ريو من جهة، وسيزارو وامبروز وزين من جهة ثانية.

المباراة كانت بالغة الحماس والتشويق الى درجة ان مصارعين استهدفوا زملاءهم عن طريق الخطأ، ولكن عندما تم تسليم اوينز دوره دون ان يرغب في ذلك، عمد الى الاطاحة بزميليه جيريكو ودل ريو. وفي خضم المعمعة التي خلقها ضد زميليه، لم ينتبه الى ان خصمه امبروز يترصد به، فتعرض لضربة محكمة قاضية اهدت الفوز لاميروز وزميليه.

وكان آي جاي ستايلز على موعد مع مباراة قوية في مواجهة كزافييه وودز اثر تحد جرى خلف الكواليس. ووفق ما ظهر، فإن ستايلز اراد ارسال رسالة خاصة الى خصمه في فعاليات "المال في المصرف" جون سينا، لانه لم يكتف بأن يفوز على وودز، بل اراد ان يكون عبرة لسينا فعمد الى تنفيذ حركة قوية جعلت خصمه يستسلم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا