برعاية

الكرة الطائرة:لماذا غادر نور الدين حفيظ المنتخب؟

الكرة الطائرة:لماذا غادر نور الدين حفيظ المنتخب؟

سافر المنتخب الوطني للأكابر للكرة الطائرة أول أمس الاثنين الى سلوفينيا للمشاركة في الدورة الأولى من مقابلات الرابطة العالمية. وقد لاحظنا أن المدرب المساعد نور الدين حفيظ لم يكن ضمن الوفد المسافر. «الشروق» اتصلت بحفيظ وسألته عن السبب فقال: «قررت الانسحاب من الاطار الفني للمنتخب بمحض اختياري لما لاحظت أن الأمور لا تعتمد على قاعدة التشاور داخل الاطار الفني. أحسست بأنني لا دور حقيقي لي في المنتخب فقررت الانسحاب. في النجم الساحلي هناك تشاور بين السيد فؤاد كمون وبيني. لكن في المنتخب هذا الأمر في ما يخصني مفقود. أبقى دائما تحت تصرف الكرة الطائرة التونسية».

فاز الأولمبي القليبي بكأس تونس لأقل من 23 سنة والذين يعرفهم الرأي العام الرياضي بالآمال بعد انتصاره في الدور النهائي في قاعة سيدي بوسعيد على النادي الصفاقسي بثلاثة أشواط لصفر تفاصيلها (25 ـ19) و( 25ـ23) و( 25ـ21). وهذا اللقب يؤكد أن الأولمبي القليبي مدرسة في تكوين اللاعبين من بينهم اللاعبان خالد بن سليمان والطيب القربصلي اللذين سافرا أمس الاثنين مع المنتخب الوطني للأكابر الى سلوفينيا للمشاركة في الدوري العالمي. المؤكد أن اللاعبين خاضا آخر لقاء لهما مع الأولمبي القليبي حيث سيتحولان الى الترجي خلال الموسم المقبل.

فاز النادي النسائي بقرطاج ببطولة تونس بعد فوزه في اللقاء الفاصل على النادي الصفاقسي بثلاثة أشواط لصفر تفاصيلها (25 – 20 ) و( 25 – 18 ) و(25 – 15). وهكذا فان هذا الفريق بصدد بسط سيطرة مطلقة على الكرة الطائرة النسائية التونسيىة وليس له من منافس سوى فريق عاصمة الجنوب.

تحول منتخب الكرة الطائرة أول أمس الاثنين الى سلوفينيا للمشاركة في الدورة الأولى للرابطة العالمية "الوورلد ليغ" حيث سيكون برنامج مبارياته على النحو التالي:

* 17 جوان: تونس – فنزويلا

* 18 جوان: تونس – سلوفينيا

* 19 جوان: تونس – قطر

الجدير بالذكر ان المنتخب التونسي سيستضيف بقر الرياضة بالمنزه الدورة الثانية من التصفيات من الرابطة العالمية التي سيكون برنامجها على النحو التالي:

* 24 جوان: تونس – المكسيك

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا