برعاية

موجز «يورو 2016»

موجز «يورو 2016»

انتقد وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف؛ إلقاء السلطات الفرنسية القبض على عشرات الروس قبل انطلاق المباراة الثانية للمنتخب الروسي في البطولة، عصر أمس، وأوضح أنه يرى في ذلك انتهاكاً للقواعد الدولية.

وذكرت وكالة أنباء "إنترفاكس" الروسية، أن لافروف؛ أرسل رسالة لنظيره الفرنسي بهذا الشأن.

واحتجزت الشرطة الفرنسية، أمس الثلاثاء، حافلة كانت تقل 43 روسياً، كما انتقد لافروف؛ سلوك المشجعين الروس في فرنسا، وقال: "الطريقة التي تصرف بها بعض مواطنينا الذين دخلوا (الاستاد) بألعاب نارية غير مقبولة".

انضم زلاتان إبراهيموفيتش؛ للتشكيلة المبدئية لمنتخب السويد لكرة القدم المشارك في أولمبياد ريو دي جانيرو، حيث اُختير إبراهيموفيتش؛ ضمن 35 لاعباً أعلنهم المدرب هاكان إريكسون؛ في مؤتمر صحافي أمس.

ويحمل إبراهيموفيتش (34 عاماً) شارة قيادة السويد في بطولة أوروبا الجارية، ومن المنتظر أن يعلن قريباً فريقه الجديد بعدما قرر الرحيل عن باريس سان جيرمان.

هاجم المدرب الروماني أنجيل يوردانيسكو؛ صحافياً على خلفية مزاعم تدخين أحد لاعبي المنتخب سيجارة خلال المباراة الافتتاحية للبطولة التي خسرتها رومانيا أمام فرنسا.

وقال يوردانيسكو؛ للصحافي وفقاً للمترجم، "أنت كاذب، أنت تضلل الناس، كان من الأفضل أن تظل في بيتك".

وأشارت وسائل إعلام رومانية، إلى أن المهاجم دينيس البيك؛ اختفى في نهاية استراحة ما بين الشوطين عندما كان يوردانيسكو؛ يعتزم إبلاغه بالاستعداد لدخول الملعب في الدقيقة 60 من المباراة ضد فرنسا، وأشارت وسائل إعلام رومانية، إلى أن أحد العاملين في الفريق وجد البيك؛ يدخن في غرفة خلع ملابس الفريق.

ذكر تقرير إخباري أن المدافع البرتغالي رافاييل جيريرو؛ بصدد توقيع عقد لمدة أربعة أعوام مع بوروسيا دورتموند الألماني.

ويخضع جيريرو؛ الظهير الأيسر بفريق لوريان الفرنسي، للفحص الطبي في العاصمة الفرنسية باريس قبل أن يوقع العقد مع دورتموند، حسبما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية أمس الأربعاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا