برعاية

موجز «كوبا أميركا»

موجز «كوبا أميركا»

اعتذر البرازيلي نيمار عن الرسالة شديدة اللهجة، التي نشرها عقب خروج منتخب بلاده من "كوبا أميركا"، حيث قال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أمس "لقد تجاوزت، أعترف بهذا، أطلب الصفح من كل من شعروا بالإهانة، هذا أقل شيء يمكن أن أفعله".

تعرض المهاجم البوليفي ياسماني دوك للإصابة بكسر في الفك، كما فقد اثنتين من أسنانه بعد أن اصطدم بعنف بالمدافع الأرجنتيني فاكوندو رونكاجليا خلال المباراة التي فازت فيها الأرجنتين 0/3 على بوليفيا في ختام منافسات المجموعة الرابعة. وقال خوليو سيزار بالدبيسو المدير الفني لبوليفيا خلال المؤتمر الصحافي، الذي أعقب المباراة "دوك يعاني كسرا في الفك وفقد سنتين أيضا". وكشف المدرب البوليفي أن اللاعب سيخضع لعملية جراحية خلال الساعات المقبلة.

مدرب تشيلي: الآن أشعر بالفخر

أعرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيزي مدرب تشيلي عن شعوره بالفخر بعد فوز فريقه على بنما وتأهله إلى دور الثمانية، وقال "هذه المباراة أشعرتنى بقدر كبير من الفخر والهدوء".

وأضاف "القيمة الكبيرة التي تمثلها المشاركة في كوبا أميركا والحاجة لتحقيق نتيجة جيدة من أجل العبور، جعلا هذه المباراة جيدة، وهي المباراة التي حسمناها بتضحيات كبيرة وبتفوق ساحق أيضا". وتابع "كانت هناك سرعات كبيرة وشراسة عند الانطلاق في الهجوم ودقة كبيرة في التمرير، لقد كانت سيطرة ساحقة واستحواذ كبير، إضافة إلى بعض الأشياء الأخرى التي منحتنا هذا الفوز العريض".

احتفى خيراردو مارتينو، مدرب الأرجنتين بفوز فريقه 3/0 على بوليفيا وحصد المركز الأول في المجموعة الرابعة، مشيرا إلى أن الفترة الحاسمة في عمر البطولة تبدأ بمواجهة فنزويلا في دور الثمانية، وقال “نأمل أن نكون على قدر المسؤولية”.وأضاف مارتينو “لقد قدمنا أداء جيدا في عدة مباريات، أنهينا دور المجموعات بشكل جيد، ولكن من الآن فصاعدا أصبح هذا الأمر غير مؤثر”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا