برعاية

مدرب بلجيكا: لن نغير فلسفتنا الهجومية

مدرب بلجيكا: لن نغير فلسفتنا الهجومية

عانت تشكيلة بلجيكا من وصفها "بالجيل الذهبي" مثلما كان الحال مع منتخب إنجلترا بقيادة ديفيد بيكام والبرتغال مع لويس فيجو لتواجه خطر الخروج المبكر من بطولة أوروبا.

وافتقر المنتخب الملقب "بالشياطين الحمر" لأي قدرات بارزة خلال الخسارة 2-صفر أمام إيطاليا لتتذيل ترتيب المجموعة الخامسة وستحتاج لتحسن كبير خلال مباراتها أمام ايرلندا السبت المقبل.

واتفق الجميع على ما يبدو داخل مقر إقامة منتخب بلجيكا في ضواحي مدينة بورودو التي تستضيف المباراة الثانية للفريق على عدم الاكتراث بتصنيف الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) الذي وضعها في المركز الأول في أول 3 شهور من 2016 ثم الثاني في الشهور التالية.

وقال المدرب مارك فيلموتس إنه استجاب لدعوات تقديم أداء هجومي أكثر منذ الخسارة في دور الثمانية لكأس العالم أمام الأرجنتين، وقال للصحفيين إن أي نتيجة غير إيجابية أمام أيرلندا لن تغير ذلك.

وقال "حتى لو خسرنا أمام ايرلندا لن نغير فلسفتنا. حتى لو اعتقدوا أني سأفعل ذلك. لا نفتقر للثقة. بالتأكيد لا. كان يجب تفعيل الرقابة رجل لرجل أكثر (أمام إيطاليا). ففريق لعب كرة قدم واخر لا. ما أريده هو تقديم كرة هجومية ونحن نملك القدرة على تنفيذ ذلك."

وتعاني بلجيكا من التوقعات الملقاة على عاتقها منذ تولي فيلموتس المسؤولية قبل 4 سنوات الذي انتقد التعادل المخيب للبرتغال الثلاثاء أمام أيسلندا وخسارة النمسا من المجر في إشارة لحالة فريقه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا