برعاية

#في_اليورو - بالفيديو.. رصاصة جريزمان

#في_اليورو - بالفيديو.. رصاصة جريزمان

نجح المنتخب الفرنسي في أن يصبح أول المتأهلين لدور الـ16 بعد أن حقق فوزا صعبا ومثيرا على ألبانيا بهدفين دون رد في مباراتهما بالجولة الثانية من المجموعة الأولى بيورو 2016.

الديوك أصبحوا أول من يصلوا للنقطة السادسة بعد أن حققوا الفوز الثاني ليحجز أصحاب الأرض أول مقاعد الدور الثاني.

فيما اقترب المنتخب الألباني من الخروج رسميا بعد أن مني بالهزيمة الثانية ليصبح أمامه فرصة الفوز على رومانيا وانتظار نتائج الثوالث.

وبدأ ديشامب المباراة بتغييرين غريبين بعد أن احتفظ بالثنائي بوجبا وجريزمان على مقاعد البدلاء ودفع بكومان ومارسيال أساسيين.

الشوط الأول كان سيئا للغاية في ظل المستوى المتواضع الذي قدمه جميع لاعبي المنتخب الفرنسي في الشوط الأول وليس مارسيال وكومان فقط.

ولم تكن هناك أي فرصة محققة للتسجيل سواء من أصحاب الأرض أو المنتخب الألباني.

في الشوط الثاني دفع ديشامب ببوجبا بدلا من مارسيال وكاد كومان أن يفتتح التسجيل للديوك مبكرا لكنه فشل.

ورد المنتخب الألباني بهدف كاد أن يباغت أصحاب الأرض، ففي الدقيقة 52 ارتقى ليديان ميموشاي لاعب ألبانيا لعرضية من الناحية اليمنى ليحولها لمرمى هوجو لوريس حارس فرنسا لكن القائم الأيسر له تكفل بالتصدي للكرة ليحاول ميموشاي متابعتها بطريقة مستحيلة وهو مستلقي على الأرض ليفشل.

بعدها رد المنتخب الفرنسي بفرصة خطيرة عندما أرسل باييه كرة عرضية بوجه قدمه الخارجي من الناحية اليسرى لتجد بوجبا المنطلق من الخلف لكن لاعب وسط يوفنتوس أطاح بالكرة فوق المرمى.

وكاد المنحوس أوليفيه جيرو أن يسجل بعد أن حول عرضية إيفرا لكن رأسيته مرت بجانب القائم الأيسر.

وعاد النحس ليلازم جيرو من جديد ففي الدقيقة 69 أرسل بلايز ماتويدي كرة عرضية من الناحية اليسرى ارتقى لها أوليفيه جيرو بطريقة رائعة ليحولها لمرمى بيرشا لكن القائم وقف مع حارس ألبانيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا