برعاية

اليوم يسافر النجم الى مراكش:وفد محدود برئاسة شرف الدين والترجي أول المهنئين

اليوم يسافر النجم الى مراكش:وفد محدود برئاسة شرف الدين والترجي أول المهنئين

بعد أداء مهمته في البطولة الوطنية على الوجه الأكمل ونجاحه للمرة الثالثة في هذا الموسم في دق طبول الفرح على ايقاع سمفونية الاحتفالات بالتتويجات لن يستمتع زملاء حمزة لحمر بلقب بطولتهم العاشر كثيرا وذلك قدر الابطال والمتنافسين دائما على مختلف الالقاب المحلية والافريقية.

لقد اعتاد النجم الساحلي منذ أكثر من 20 سنة تقريبا أن لا يرتاح في الصائفة... وهذا هو حال فريق جوهرة الساحل هذه السنة كذلك. فبداية من اليوم يستأنفون مغامرتهم الافريقية في كأس الكنفدرالية من خلال الجولة الاولى لدور المجموعتين التي وضعته في مواجهة كوكب مراكش المغربي في لقاء محفوف بالمخاطر وصعب للغاية نظرا لحالة الارهاق البدني والذهني التي يشكو منها أبناء فوزي البنزرتي وعدم تخلصهم من نشوة التتويج بالبطولة.

في حدود الساعة الخامسة و40 دقيقة يسافر بطل تونس الى الدار البيضاء من خلال رحلة عادية ستنطلق من مطار تونس قرطاج قبل التحول الى مدينة مراكش عبر حافلة خصصتها ادارة نادي الكوكب.

ستكون المجموعة منقوصة من ثنائي بارز لأسباب تأديبية وهما أحمد العكايشي وزياد بوغطاس فالاول بسبب العقوبة المسلطة عليه من طرف الاتحاد الافريقي لكرة القدم (ذهاب رابطة الابطال ضد اينيمبا) والثاني لحصوله على الانذار الثاني في اللقاء الافريقي الاخير ضد الفريق الطوغولي.

رغم أهمية الثنائي العكايشي وبوغطاس في تركيبة فوزي البنزرتي فإن مدرب النجم لن يجد صعوبة تذكر لتعويضهما بما أن صدام بن عزيزة وأمير العمراني أظهرا استعدادات كبيرة في الحصة التدريبية الأخيرة. ومن المؤكد أنهما قادران على كسب الرهان عندما يقع الاختيار على أحدهما لخوض لقاء مساء الجمعة تماما كما حصل في مباريات قارية سابقة تغيبت خلالها بعض الأسماء.

حدد الاطار الفني قائمة بـ20 لاعبا للتحول اليوم الى المغرب تتركب من العناصر التالية: أيمن المثلوثي ـ حمودة الشطي ـ زياد الجبالي ـ غازي عبد الرزاق ـ صدام بن عزيزة ـ عمار الجمل ـ حمزة لحمر ـ علية البريقي ـ ايهاب المساكني ـ فرانك كوم ـ مروان تاج ـ دياغو أكوستا ـ محمد نضال سعيد ـ حمدي النقاز ـ أمير العمراني ـ رامي البدوي ـ محمد أمين بن عمر ـ الخليل بانغورا ـ أيمن الطرابلسي ومحمد العويشي.

على غرار جل الرحلات السابقة سيكون رئيس الجمعية رضا شرف الدين الى جانب الفريق وسيرأس الوفد نائبه جلال كريفة وسيضم الوفد الى جانب الاطار الفني والطاقم الطبي المدير التنفيذي حسين جنيح والمدير الرياضي زياد الجزيري وكذلك بعض الاحباء الذين اعتادوا التواجد في جميع تنقلات الفريق خارج الوطن.

سيقيم وفد النجم بأحد النزل الفخمة بمدينة مراكش من فئة 5 نجوم وسيجري الفريق في سهرة الغد حصة تمرينية على الميدان الرئيسي للملعب الكبير ابتداء من الساعة العاشرة والنصف (موعد انطلاق المباراة يوم الجمعة) وهي حصة ستكون مجالا لوضع اللمسات الاخيرة والقيام ببعض المراجعات قبل تحديد التشكيلة الأساسية.

في سياق متصل تكبد منافس النجم الساحلي الكوكب المراكشي نهاية الاسبوع الماضي هزيمة قاسية فوق ميدانه بنتيجة (1 ـ 2) أمام ضيفه أولمبيك خريبكة وذلك في اطار ذهاب الدور السادس عشر لكأس العرش.

بمناسبة الجولة الاولى لدور مجموعتي كأس الكنفدرالية سيكون الكوكب المراكشي محروما من هدافه محمد علي العطية بسبب عقوبة الانذار الثاني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا