برعاية

النادي الصفاقسي ـ مستقبل القصرين (6 ـ 0):سداسية لم تنفع «الكتيبة» الصفاقسية

النادي الصفاقسي ـ مستقبل القصرين (6 ـ 0):سداسية لم تنفع «الكتيبة» الصفاقسية

لم ينتظر المحليون كثيرا لافتتاح النتيجة حيث جاءت الدقيقة السابعة بالجديد بعد ان تمكن ماهر الحناشي من مغالطة الحارس وسام الساهلي بتسديدة قوية. ابناء الليلي أضاعوا عديد الفرص ايضا وخاصة كريم العواضي الذي كان وجها لوجه في الدقيقة 15 وجنيور اجايي. بينما تمكن زياد الدربالي من ترجمة سيطرة فريقه في الدقيقة 21 بتسجيل الهدف الثاني.

سيطرة النادي الصفاقسي مكنته من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 33 عن طريق علاء المرزوقي بعد امداد من علي معلول. اهداف النادي الصفاقسي ساهم فيها جميعا علي معلول الذي تحرك في كل مكان وهو الذي كان وراء التمريرة الحاسمة التي مكنت كل من الحناشي والدربالي والمررزوقي من تسجيل الاهداف. معلول الذي كان وراء التمريرات الحاسمة تمكن بدوره من اضافة الهف الرابع لفريقه لينتهي الشوط الاول على رباعية نظيفة للنادي الصفاقسي تترجم السيطرة الكلية على اللقاء.

مع بداية الفترة الثانية واصل النادي الصفاقسي سلسلة اهدافه بعد ان تمكن كينغسلاي سوكاري من اضافة الهدف الخامس بعد ثلاث دقائق من انطلاق هذه الفترة، وفي الدقيقة 82 أضاف كريم العواضي الهدف السادس لفريقه ليحقق بذلك النادي الصفاقسي اعرض انتصار له في بطولة هذا الموسم، لكنه انتصار لا يضمن للفريق المركز الثاني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا