برعاية

دي لورنتيس: سأقاضي تشيلسي وهيجوايين لن يخون نابولي

دي لورنتيس: سأقاضي تشيلسي وهيجوايين لن يخون نابولي

لا أتسامح مع ذلك أبدًا

بدا أوريليو دي لورنتيس رئيس نابولي غاضبًا من التصريحات الأخيرة لكاليدو كوليبالي مُدافع الفريق الذي أبدى استعداده للرحيل لأن نابولي لم يسعى لتجديد عقده.

وأكد الدولي السنغالي وجود عدد من العروض أمامه وأنه قد يتحدث قريبًا مع أنتونيو كونتي مُدرب تشيلسي الجديد وأن اللعب في البريميرليج يناسبه كثيرًا.

وفي حوارٍ مع صحيفة كورييري ديلو سبورت ادعى دي لورنتيس أن تلك التصريحات تسببت له بخسائر بالملايين "كنت أظن كوليبالي رجلًا جيدًا لكني أدركت أنه لا يقرأ العقود جيدًا قبل التوقيع عليها وهذا أمر لا أتسامح به، كنا على وشك توقيع اتفاقية تجارية لاستخدام صورته لكني الآن لست قادرًا حتى على بيع قميصه".

وأضاف "لقد تسبب لنا بخسائر بمئات الملايين ولدي متخصصين لدراسة القضية، وكيل أعماله لم يتصل بي حتى ليسألني إن كنا نريد بيعه، إن تأكدنا أن تشيلسي كان وراء تلك التصريحات فسوف نقاضيهم. كوليبالي ليس طفلًا والجميع وقف إلى جانبه عندما تعرض لإهانات عنصرية".

واعتذر كوليبالي عبر حسابه الشخصي في إنستاجرام عن سوء الفهم لتصريحاته مؤكدًا أنه لم يُسء أبدًا لنابولي أو للجماهير لكن هذا لا يكفي بالنسبة لدي لورنتيس "الاعتذار للجماهير ليس كافيًا، لقد أساء الاحترام للنادي وللمدرب ساري وهو سيواصل العمل معنا لثلاث سنوات كما ينص عقده وربما أكثر من ذلك لتعويضي عن الخسائر التي تسبب بها".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا