برعاية

تقرير #في_اليورو – 5 دروس مستفادة بعد افتتاحية فرنسا

تقرير #في_اليورو – 5 دروس مستفادة بعد افتتاحية فرنسا

أداء المنتخب الفرنسي لم يكن مقنعا للبعض وحامت الكثير من التساؤلات حول إمكانية الديوك في المنافسة على اللقب، لكن من مواجهة رومانيا بالتأكيد استفدنا من عدة نقاط بعد فوز الفرنسيين 1-0 في افتتاح يورو 2016.

ما هي الدروس المستفادة من أولى جولات فرنسا باليورو؟

ديشامب عليه أن يجد حلا لظهيري الجنب

أجرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية استفتاء عبر موقعها الإلكتروني تسأل من خلاله قرائها حول إذا ما كان باتريس إيفرا الظهير الأيسر للمنتخب الفرنسي هو أكبر مشكلة حاليا، 52% من القراء أجابوا بنعم و48% أجابوا بلا من أصل 28580 صوت حتى الآن.

إيفرا تسبب في ركلة جزاء، ولم يخلق أي فرص خلال مباراة رومانيا وامتلك دقة تمريرات تقدر بـ81%، قام بـ6 اعتراضات لقطع الكرة ولم ينجح سوى مرتين والتحم هوائيا في كرة ولم يفز بها.

على الجانب الأخر لم يكن باكاري سانيا أفضل حالا لم يخلق أي فرص اكتفى باعتراض وحيد طوال المباراة ولكنه فاز بـ6 من أصل 7 كرات هوائية اشترك بهم.

لدى ديشامب مشكلة في متوسط أعمار ظهيري الجنب عموما، كريستوف خاليت الظهير الأيمن الاحتياطي لسانيا يبلغ من العمر 32 عاما بينما الأخير يبلغ 33 عاما، إيفرا في الـ35 من عمره والبديل لوكاس دين في الـ22 من عمره.

الحارس المتميز أنقذ مرماه من استقبال هدف مبكر من رومانيا وكان صمام أمان في وقت افتقر خلاله الخط الخلفي للثقة، تلقى هدفا من ركلة جزاء لكنه كان متميزا في منح زملائه الثقة خلال المباراة.

بإمكانك أن تكون سيئا وتفوز

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا