برعاية

الاتفاق يدشن هويته الجديدة ويكشف تصاميم أطقمه ومتجره

الاتفاق يدشن هويته الجديدة ويكشف تصاميم أطقمه ومتجره

دشنت إدارة نادي الاتفاق الهوية الجديدة للنادي عبر إطلاق الشعار الموحد للنادي والذي روعي فيه المحافظة على روح الشعار القديم مع إدخال بعض التعديلات بما يواكب المرحلة الجديدة.

وأزاحت الإدارة الستار عن الهوية الجديدة في حفل دعي له الإعلاميون وجماهير النادي حيث شهد إطلاق الشعار الجديد وتدشين الأطقم الثلاثة لفريق كرة القدم الأول الذي سيشارك في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بالإضافة إلى الكشف عن التصميم الخاص بمتجر النادي والذي ينتظر افتتاحه قريباً.

وكان الحفل قد بدأ بإطلاق عضو مجلس إدارة النادي ورئيس لجنة التسويق طلال البنعلي لهوية النادي الجديدة من خلال فيديو قدم من خلاله نبذة عن تاريخ النادي والتحولات التي مرت به والمعاني التي يرمز لها الشعار الجديد، كما استعرض الفيديو الأطقم الثلاثة للفريق في الموسم المقبل والذي ستنفذها شركة كابا العالمية وتصاميم متجر النادي ومميزات الاشتراك في عضويته السنوية.

وأكد البنعلي بأن الشعار الجديد يأتي لخدمة النادي على كافة الأصعدة الاحترافية واللوجستية والتسويقية، موضحاً بأن الإدارة ستعمل على تسجيل الشعار رسمياً للحفاظ على مكتسبات النادي.

وشرح المهندس طلال البنعلي طريقة الاشتراك في عضوية النادي ومميزاتها، مؤكداً أنهم نسقوا مع الرابطة بشأن التذكرة الموسمية لتوفير خدمة مميزة لجماهير النادي، من بينها خصم 5٪ من الراعي الرئيسي هيونداي المجدوعي لأي حامل لبطاقة الاتفاق، إضافة لعروض مميزة من بقية الرعاة.

وشهد الحفل لقاءً جماهيرياً مع مجلس الإدارة حيث أجاب فيه رئيس النادي خالد الدبل ونائبه حاتم المسحل على أسئلة الجماهير فيما يتعلق بأوضاع النادي في الموسم الماضي والتحضيرات القائمة للموسم المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا