برعاية

أخبار النجم الساحلي:موناكو وتولوز يريــدان لحمـــر

أخبار النجم الساحلي:موناكو وتولوز يريــدان لحمـــر

كما هو معلوم يجري النجم عشية الخميس القادم مباراة في غاية الأهمية والحساسية بالنسبة الى حظوظه في الحصول على لقب البطولة وذلك عندما يلاقي ضيفه قوافل قفصة في الجولة قبل الختامية. وتوحي كل المؤشرات بأن المواجهة ستكون مشتعلة وقوية الى أبعد حد لقيمة نتيجة المقابلة في هذا المنعرج «الأخير» من السباق... ويشكل اللقاء المرتقب الحدث البارز على امتداد هذه الأيام فلا حديث إلا عن هذه المواجهة في حوار مشوق وهام ستكون تأثيرات نتيجته هامة وكبيرة على مصير الفريقين فالنجم يطمح لقطع خطوة إضافية باتجاه منصة التتويج فيما يسعى القوافل الى الابتعاد عن دائرة النزول.

على هذا الأساس لن يكون الخميس القادم يوما عاديا ولن تكون الجولة قبل الأخيرة لمرحلة الإياب كسائر الجولات نظرا الى المنعرج الحاسم الذي يمكن أن تسفر عنه مباراة النجم وقوافل قفصة.

تركيز كامل طوال هذه الأيام وكلمة السرّ في تحضيرات أبناء فريق جوهرة الساحل هي التركيز... التركيز أولا من جانب اللاعبين خلال التمارين للعمل بجدية ونسيان عثرة الجولة الماضية ضد الملعب القابسي وإعداد العدة سواء على مستوى الخطة التكتيكية المثلى التي تفتح أمام الفريق طريق الانتصار أو على مستوى اختيار التشكيلة الأساسية القادرة على النجاح في واحد من أهم اللقاءات في هذه الفترة الحاسمة التي دخلتها البطولة.

انطلاقا من اليوم فقط يمكن للمدرب فوزي البنزرتي أن يبدأ في الإعداد الجيد لمباراة الخميس القادم بعد أن تتضح الصورة أكثر أمامه بخصوص الرصيد البشري للمجموعة الذي باستطاعته التعويل عليه، فإلى جانب الاستنتاجات الفنية لمباراة قابس كان ولا بدّ من انتظار مرور هذه المقابلة لفهم بعض الأمور التي تتعلق بضبط قائمة اللاعبين المؤهلين للمشاركة في المباراة الكبيرة ومن ثمّة البدء بالعمل على تحديد معالم التشكيلة. وقد يضطرّ البنزرتي الى انتظار آخر حصة تدريبية قبل حسم اختياراته سواء بالنسبة الى التشكيلة أو مقعد البدلاء.

يحظى اللاعب أحمد العكايشي بعناية فائقة من طرف الإطار الفني الذي يعرف مدى أهمية هذا المهاجم في المقابلتين القادمتين ومدى الفارق الذي يمكن أن يصنعه في ظل غياب علية البريقي. العكايشي الذي كان احتياطيا في جميع المباريات الماضية باستثناء الأخيرة سيكون أساسيا في لقاء غد والجميع يعول كثيرا على عودته التشكيلة لتوفير الحلول الكفيلة بضمان النقاط الثلاث.

لحمر تحت مجهر تو لوز وموناكو

هداف الفريق اللاعب حمزة لحمر ورغم أن عقده ينتهي موفى جوان 2018 إلا أنه كان محل متابعة من بعض الأندية الفرنسية. وإذا ما كان موقف الهيئة المديرة رافضا لمثل هذه الأقاويل وسبق للمدير الرياضي زياد الجزيري قد لخصه بجملة واحدة مضمونها أن لحمر ليس للبيع فإن ما علمته «الشروق» يؤكد اهتمام ناديي تولوز وموناكو الفرنسيين بهذا اللاعب ومتابعته منذ مدة شأنه شأن زميله حمدي النقاز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا