برعاية

الأسطوري توتي.. إبداع جديد لموسم آخر و"نهائي" مع روما

الأسطوري توتي.. إبداع جديد لموسم آخر و"نهائي" مع روما

أعلنت إدارة نادي روما الإيطالي رسمياً أن القائد الأسطوري فرانشيسكو توتي سيبقى مع فريقه روما الإيطالي لموسم آخر، سيكون هو الأخير في مسيرته الكبيرة كلاعب مع ذئاب روما.

وبحسب الموقع الرسمي لنادي العاصمة على شبكة الإنترنت، فقد وقع توتي (39 عاماً) اليوم الثلاثاء على عقد سيبقيه في النادي للموسم الـ 25 في مسيرته، على أن يكون الأخير لقائد الجيالوروسي.

وصرح توتي عقب توقيع العقد بالقول: "أردت حقا التوقيع على العقد، لأنه يمثل تكملة لحلمي، لطالما كنت أريد دائما إنهاء مسيرتي في روما من خلال ارتدائي لقميص واحد فقط" مضيفا: "إنني أكثر اقتناعا الآن بأنه بالجهود والعمل يمكننا تحقيق أشياء عظيمة لروما".

وبذلك سيواصل "الملك" مسيرته المدهشة مع ناديه الأم الذي انضم اليه في عام 1989 عندما كان يبلغ من العمر 12 عاماً، وصعد لأول مرة للفريق الأول عندما كان يبلغ من العمر 16 عاما في 28 مارس/ آذار 1993 في المباراة ضد بريشيا.

وسجل أول هدف له مع النادي في 4 سبتمبر/ أيلول من عام 1994 ضد فوجيا وسرعان ما فرض نفسه مع الفريق الأول، ليصبح أصغر قائد في تاريخ النادي بالدوري الإيطالي عندما تسلم شارة الكابتن من المدافع البرازيلي الداير في عام 1998.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا