برعاية

اتحاد الصالات يرتكب فضيحة بحق نادي الهلال

اتحاد الصالات يرتكب فضيحة بحق نادي الهلال

أكد عضو شرف نادي الهلال والمشرف العام على فريق الصالات جابر الشهري أن نادي الهلال قد تعرض لظلم واضح وفاضح صادر أحقيته باللقب والتتويج على يد رئيس لجنة ألعاب كرة القدم بالاتحاد السعودي والمشرف العام على دوري الصالات الدكتور صلاح السقا وجميع القائمين على البطولة.

وقال الشهري في حديثه الخاص لـ:"الرياض": عندما بدأت البطولة تم توزيع تعميم على جميع الأندية موضحاً فيه آلية حسم الدوري حيث يتوج باللقب الأكثر نقاطاً، لنتفاجأ وقبل نهاية الدوري بما يقارب الشهر واتضاح أن الدوري هلالي لا محالة بفضل النتائج والفارق النقطي عن الوصيف بتعميم آخر ومخالف للوائح الاتحاد الدولي للعبة، يفيد بإقامة دوري ثان ثم دوري ثالث يتكون من ٤ فرق تلعب على مرتين مرة في الرياض والأخرى في المنطقة الشرقية وهو الأمر الذي احتججنا عليه كثيراً الإ أن الاحتجاج بقي حبيساً للأدراج حتى اليوم..!!".

وتابع: ناقشنا السقا وأوضحنا له الظلم الواقع على نادينا والذي لم يخسر أي لقاء جامعاً ٥٠ نقطة ، ومصادرة حقه في اللعب على أرضه بحكم أنه المتصدر ولا بد من منحه أفضلية تميزه عن غيره وهذا مالم يتم فلعبنا في الصالة الخضراء وفي نادي الرياض واللقاء الأخير والذي لايقدم ولايؤخر في نادي الهلال.

وأكد الشهري أنهم وبمجرد انتقالهم إلى الدمام لخوض المباريات حصلت المهازل التي يندى لها الجبين،

وزاد: الصالة "سبورتي" مستأجرة من قبل القائمين على دوري الصالات وغير مجهزة بتكييف أو ساعة الكترونية رغم تواجد أربع صالات تابعة للهيئة العامة للرياضة، علاوة على التواصل المستمر بين الحكام ومسؤولي الاتفاق للسؤال عن الوقت المتبقي!!.

وكشف أن من أبلغهم عن هذه التصرفات كان المشرف العام على المنتخب السعودي للصالات ابراهيم العيسى مؤكداً أنه لم يرض بالوضع الحاصل وغادر الصالة على اثر ذلك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا