برعاية

اتحاد الكرة يشرع بعمل تأشيرات لاعبي الوطني إلى النمسا

اتحاد الكرة يشرع بعمل تأشيرات لاعبي الوطني إلى النمسا

أكد المدير الإداري للمنتخب الوطني انه شرع بالمعاملات الرسمية والإجراءات والقانونية لتأمين تأشيرات دخول اللاعبين والجهاز الفني الى الاراضي النمساوية لغرض الدخول في معسكر تدريبي خارجي مبينا انه سوف يلتحق بكتيبة اسود الرافدين خلال الأسبوع المقبل في مدينة أربيل بسبب عارض صحي ألم به أخيراً وتطلب منه دخول احدى المستشفيات الطبية في مدينة تورونتو.

وقال باسل كوركيس  : إنه «أرجأ موعد التحاقه بكتيبة أسود الرافدين الى الأسبوع المقبل لاجرائه سلسلة من الفحوصات الطبيبة العامة والتحاليل الاخرى بناء على توصية طبيبه الخاص» ، مبينا انه « ناقش المدير الفني راضي شنيشل خلال الايام الماضية منهاجه الاعدادي الذي سيبدأ منتصف الشهر الحالي إضافة إلى موعد التحاق المدربين سهيل صابر ومدرب اللياقة البدنية الاسباني تشافي بدريرو اذ من المؤمل ان يفك ارتباطه رسمياً مع اكاديمية اسباير للتفوق الرياضي في العاصمة القطرية الدوحة».

وأوضح أنه « اتم المتعلقات الأخرى التي تسهل من عملية وصول اللاعبين المحترفين في اوروبا وهم شوان جلال وقيس العاني وريبين اسعد ونيل هادي والآن محيي الدين من جوازات وتذاكر السفر «، مضيفا ان اللاعبين المذكورين سيلتحقون ببعثة الوطني التي ستبدأ معسكرها التدريبي في الخامس عشر من الشهر الحالي«.

وأضاف انه « باشر بالإجراءات الإدارية والمالية بالتعاون مع لجنة العلاقات الخارجية في اتحاد الكرة لتأمين تأشيرات الدخول إلى الأراضي النمساوية لإقامة معسكر خارجي يبدأ من الثالث عشر لغاية الخامس والعشرين من تموز المقبل «.

ونوه بان « الدعوة الاخيرة لمحترفي الخارج بالاضافة الى لاعبي الدوري المحلي جاء لمعالجة بعض المراكز في المنتخب الوطني التي لا يزال يعاني منها وظهرت بصورة واضحة خلال المشاركات السابقة لاسيما في مركزي حراسة المرمى وخط الدفاع».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا