برعاية

أتلتيكو مدريد يرفض 400 مليون يورو..من أجل عيون سيميوني

أتلتيكو مدريد يرفض 400 مليون يورو..من أجل عيون سيميوني

عاشت إدارة نادي أتلتيكو مدريد ضغطا رهيبا خلال الأيام الماضية من أجل المحافظة على نجوم فريقها، وذلك تلبية لرغبة الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب الفريق، والذي ربط تجديد عقده بعدم التفريط بأي لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

لم تكد تمض أكثر من 9 أيام فقط على نهاية موسم أتلتيكو هذا العام، ومعها بدأت العروض تنهمر على نجوم الفريق من أجل تحويل وجهتهم نحو الفرق الأوروبية الكبرى التي تملك من المال ما يخول لها تعزيز صفوفها بأكثر من موهبة استعدادا للموسم القادم.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة الفريق المدريدي، رفضت ما يقارب 400 مليون يورو، مقابل التفريط فقط في خمسة لاعبين يتقدمهم حارس المرمى أوبلاك، وتنتهي القائمة بالمهاجم الدولي الفرنسي غريزمان.

وجاءت العروض من جهات مختلفة يتقدمها باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني، بالإضافة إلى فرق الدوري الصيني والتي دخلت سوق الانتقالات بقوة خلال الأشهر الأخيرة، وباتت مستعدة لدفع أموال طائلة من أجل إغراء نجوم الملاعب العالمية للقدوم إلى الدوري الصيني.

ولم تقتصر القائمة على المهاجمين البارزين في الفريق وفي مقدمتهم الدولي الفرنسي غريزمان، بل تعدت ذلك لتصل إلى مدافع منتخب الأوروغواي دييغو غودين، ثم اللاعب الدولي الإسباني ساؤول نيغويز، والمدافع الأوروغواياني خوسيه ماريا خيمينيز، ووصولا إلى حارس المرمى المتميز السلوفيني، جان أوبلاك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا