برعاية

ووريرز يهزم كافالييرز... وأحلام الملك جيمس بدأت تتحطم

ووريرز يهزم كافالييرز... وأحلام الملك جيمس بدأت تتحطم

اقترب غولدن ستايت ووريرز من المحافظة على لقبه، بعد تغلبه على وصيفه الموسم الماضي، كليفلاند كافالييرز، بنتيجة 110-77، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أوراكل أرينا، خلال المباراة الثانية من سلسلة نهائي دوري السلة الأميركي.

وكان ووريرز قد انتصر على أرضه في المباراة الأولى، وأصبح الآن أمام فرصة للتقدم نحو اللقب، حيث يحتاج للفوز بلقاءين، لكنه سيتوجب عليه الانتصار على كافالييرز في اللقاء الثالث والرابع على أرض الأخير، وتألق في المواجهة اللاعب درايموند غرين، حيث سجل 28 نقطة، فيما أحرز أفضل لاعب في الدوري الموسم الماضي ستيفن كوري 18 نقطة، مقابل 17 نقطة لتومسون.

وسيطر غولدن ستايت ووريرز على مجريات المباراة منذ البداية حتى النهاية، ولم يترك أي فرصة لكليفلاند بقيادة "الملك" ليبرون جيمس، وبات الآن الأخير يتطلع إلى إنجاز تاريخي في العودة من هزيمة 2-0 إلى فوز، وهذا الأمر لم يتحقق سابقاً في النهائي سوى ثلاث مرات، مع فرق بوسطن سلتيكس (1969) وبورتلاند ترايل بلايزرز (1977) وميامي هيت (2006).

وصرّح كوري بعد اللقاء: "نمرّ بفترة مميزة، الجميع يلعب بطريقة مذهلة ويقدم مستوى رائعا، كنا في الموعد وقدمنا ما لدينا، فزنا في لقاءين على أرضنا، ويجب أن نتابع اللعب بهذه الطريقة، ويبقى التركيز عالياً".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا