برعاية

نيمار يحضر مباراة في دوري كرة السلة الأمريكي ويلتقي ستيفن كوري

نيمار يحضر مباراة في دوري كرة السلة الأمريكي ويلتقي ستيفن كوري

استغل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية للذهاب أمس الأحد إلى ملعب “أوركال أرينا” لحضور المباراة، التي جمعت بين فريقي جولدن ستيت وريورز وكليفلاند كافاليرز، والتي انتهت بفوز الأول 110 / 77 في المواجهة الثانية بين الفريقين في نهائي موسم دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين “إن بي إيه”.

وبعد يوم واحد من قيامه بنشر مقطعا مصورا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” مع عبارة “اسمي كوري”، أظهر من خلاله قدراته على اللعب بكرتي سلة في نفس الوقت، ذهب نيمار لرؤية مباراة حاسمة في رياضة كرة السلة، الذي أكد أنه مولع بها.

وأضاف نيمار عبر انستجرام: “إنه رائع مثله تقريبا”، في إشارة إلى إعجابه بلاعب كرة السلة الأمريكي ستيفن كوري، نجم جولدن ستيت وريورز بنفس درجة إعجابه بزميله في برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وعقب انتهاء المباراة، توجه اللاعب البرازيلي إلى غرفة خلع ملابس الفريق الفائز، حيث ألقى التحية هناك على نجم جولدن ستيت وريورز وأهداه القميص الخاص به في برشلونة، ليرد كوري بإعطائه قميصا خاصا بالفريق الأمريكي لكرة السلة.

وذهب نجم الفريق الكتالوني، الذي يقضي عطلة في الولايات المتحدة الأمريكية، يوم السبت الماضي لرؤية زملائه في المنتخب البرازيلي بمدينة باسادينيا، خلال مباراتهم الأولى في بطولة كوبا أمريكا أمام الإكوادور.

ورافق نيمار خلال تلك المباراة البريطاني لويس هاميلتون، بطل العالم في سباقات الجائزة الكبرى للسيارات “فورمولا 1” والمطرب جوستين بيبير والممثل جيمي فوكس.

وكان نيمار قد قام بزيارة زملائه يوم الجمعة الماضي في معسكرهم بأحد فنادق لوس أنجليس، حيث كان اللاعبون يحتفلون بعيد ميلاد فيرناندو لازارو، أحد المساعدين داخل الجهاز الفني، الذي يقوده كارلوس دونجا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا