برعاية

مفارقات | المكسيك تثير البرازيل والأرجنتين بنسبة مخيفة

مفارقات | المكسيك تثير البرازيل والأرجنتين بنسبة مخيفة

حدث غير مسبوق مع المكسيك...هل لعامل الأرض والجمهور دخل؟

لعبت المكسيك أمام أوروجواي في أولى قمم مجموعات كوبا أميركا 2016 صباح اليوم الاثنين وكأنها على ملعبها ووسط جماهيرها وليس في الولايات المتحدة الأميركية.

تقدمت بهدف مبكر ولعبت بعدها مباراة تكتيكية على أعلى مستوى في التحرك الطولي والقطري والتلاحم والتناغم ما بين الخطوط وبعضها البعض.

ورغم تمكن مدافع الأتلتي «جودين» من تسجيل هدف التعادل للسيليستي في وقت قاتل من اللقاء (د74) إلا أن أحفاد الهنود الحمر لم يكتفوا بنقطة كما كانوا يفعلون في السنوات الماضية، فلعبوا الكل في الكل وتمكنوا من تسجيل هدفين في غضون 7 دقائق قبل صافرة النهاية.

هل تنافس المكسيك على اللقب أمام البرازيل والأرجنتين وتشيلي وكولومبيا؟ بما أن البطولة يقام في أحد البقاع المفضلة بالنسبة لهم، حيث توجت بلقب الكأس الذهبية للمرة الـ10 في التاريخ العام الماضي بالولايات المتحدة الأميركية.

الهجوم المكسيكي الكاسح قال كلمته بالتهديد المتواصل لمرمى أوروجواي ليُنهي اللقاء بما مجموعه 18 تسديدة من بينهم 7 تسديدات بين الثلاث خشبات، وهو أكبر معدل تسديدات في مباراة واحدة خلال الست مباريات التي لُعبت حتى الآن في النسخة المئوية للكوبا على الأراضي الأميركية الشمالية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا