برعاية

جابر اليحياوي ظهير الترجي لـ «الشروق»:قرار بقائي بيد حمدي المدّب

جابر اليحياوي ظهير الترجي لـ «الشروق»:قرار بقائي بيد حمدي المدّب

يعتبر جابر اليحياوي قيمة ثابتة صاحب امكانيات بدينة وفنية كبيرة وهو من السواعد التي كانت مؤهلة لنحت مسيرة متميزة مع المنتخب لكن بعض الاشكاليات اعترضته في مسيرته. وضعية اليحياوي غامضة بسبب عدم تجديد عقده وقد أجرينا معه الحوار التالي للحديث عن كل هذه المواضيع:

جابر ينتهي عقدك مع الترجي مع موفى 30 جوان الجاري، هل تحدثت مع المسؤولين عن الفرع وهل اقترحوا عليك تجديد العقد ؟

هذا صحيح فأنا انتظر الجلوس مع المسؤولين لتوضيح وضعيتي وتجديد العقد أو تركي أبحث عن مستقبلي مع فريق آخر وأنا كنت سأجتمع مع حمدي المدّب لأن قرار تجديد عقدي بيده هو وربما سننتظر حتى نهاية بطولة كرة القدم لكي أعرف مصيري.

ولكن هل هناك امكانية لمغادرتك للترجي فهل وصلتك عروض معينة ؟

لا أعلم ان كنت سأبقى أم لا لأنه لا أحد فاتحني في الموضوع وبالطبع هناك عديد العروض الجدية من عدة فرق كبرى في تونس وحتى في فرنسا والخليج وقد أجد نفسي مضطرا للخروج من الترجي بعد 8 سنوات كاملة مع الأولوية للبقاء في الترجي طبعا.

قلت أنك قضيت 8 سنوات كاملة في الترجي، ألا تظن أنك لم تنجز مسيرة كبيرة على غرار عديد الاعبين الآخرين في الفرق؟

أنا إلتحقت بالترجي منذ الصغر رغم أنني كنت أقرب للنادي الافريقي لكن محمد الصباغ ونجيب بن ثاير الذي كان مديرا فنيا وقتها كانا وراء ضمي بسرعة للترجي لصنف الأصاغر وبعدها انضممت لفريق الأكابر في سن 16 سنة وربما اهتمامي بالدراسة جعلني أفقد فرصتي في البروز أكثر ففي منتخب الأصاغر في مونديال 2009 كنت أنا الظهير الأساسي قبل الصانعي وجلوز ولكن سنة 2010 كنت مهتما بالباكالوريا ولم ألعب مع الترجي ذلك الموسم.

في أول هذا الموسم تغيبت عن المقابلات والتمارين وهناك من قال أن جابر اليحياوي على وشك الاعتزال بسبب المرض، ما حقيقة ما حصل ؟

هي دون شك مغالطة روّجت ربما لإبعادي عن الترجي أو للتأثير على مستقبلي في كرة اليد ولكن أقول أنني أجبت عن ذلك على الميدان ورأيتم أنني في كامل الجاهزية وصحتي جيدة وقدمت مقابلات كبرى في دورة فرنسا وفي بطولة افريقيا وفي البطولة كذلك.

وهل أنت راض عن مسيرتك في الترجي الى حد الآن ؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا