برعاية

كوبا أميركا | فنزويلا تُسقط جامايكا الممتعة بهدف يتيم!

كوبا أميركا | فنزويلا تُسقط جامايكا الممتعة بهدف يتيم!

مباراة ممتازة من ممثل الكونكاكاف...

تغلبت فنزويلا على جامايكا بهدف نظيف في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة لبطولة كوبا أميركا 2016 لتعتلي صدارة المجموعة قبل مباراة القمة بين المكسيك وأوروجواي فجر اليوم الاثنين.

جامايكا بدأت المباراة من دون بطل الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليستر سيتي «ويس مورجان» الذي شعر ببعض الإرهاق قبل بداية المباراة ليضطر المدير الفني «وينريد تشيفر» لوضعه على دكة البدلاء.

وبسط المنتخب الجامايكي سيطرته الميدانية على اللقاء بفضل الخطة الهجومية التي اتبعها في وجود عدد من لاعبي الدوري الإنجليزي أمثال «أوستن ومكانوف وماريابا ومايكل هيكتور وكلايتون دونالدسون».

وهدد دونالدسون الذي يلعب لنادي بيرمنجهام سيتي منذ عامين مرمى الحارس «هيرنانديز» بتسديدة قوية من على حافة منطقة الجزاء انحرفت بعد ارتطامها في جسد المدافع إلى وكنية في الدقيقة 12.

ونفذت الركنية بطريقة رائعة من على الرواق الأيمن لتجد رأس الظهير «فيجون واتسون» الذي وضعها في المقص الأيسر إلا أن الحظ عانده بارتطام الكرة في العارضة.

وعمل المنتخب الفنزويلي على خفض إيقاع المباراة خوفًا من تلقي هدف، عن طريق الإكثار من التمرير الأرضي من قدم لقدم في خط الوسط.

وفي الدقيقة الـ15، وعلى عكس سير اللعب، استطاعت فنزويلا تسجيل الهدف الافتتاحي بفضل التمرير المتواصل الذي اسقط دفاع جامايكا في خطأ فادح من ماريابا استغله جوييرا ليمرر بينية جميلة نحو جوزيف مارتينيز وضعته في مواجهة مباشرة مع الحارس «بلاكي» ليودع الكرة في المرمى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا