برعاية

كوبا أميركا | تعادل باهت للبرازيل والإكوادور تحت أنظار نيمار

كوبا أميركا | تعادل باهت للبرازيل والإكوادور تحت أنظار نيمار

لا أهداف في قمة المجموعة الثانية...

أخفق المنتخب البرازيلي في هزيمة الإكوادور خلال افتتاح مبارياته بكوبا أميركا 2016 ليترك بيرو المنتشية بالفوز على هياتي في وقت سابق صباح اليوم الأحد لتتصدر المجموعة الثانية.

المدير الفني البرازيلي «كارلوس دونجا» عاد إلى ملعب مدينة باسادينا «روز باول» بذكريات التتويج هناك بكأس العالم 1994، لكن لم يظهر روماريو أو بيبيتو جدد ليساعدوه على تجاوز عقبة الإكوادور العنيدة، بينما ظهر نجمه الأول «نيمار جونيور» في المدرجات مع الفنان العالمي جاستن بيبر، وبدا عليه الاهتمام بإلتقاط الصور الشخصية "السيلفي" أكثر من اهتمامه بمتابعة اللقاء.

نيمار خُير ما بين المشاركة في كوبا أميركا أو دورة الألعاب الأولمبية هذا الصيف من قبل إدارة نادي برشلونة، ولم يجد مفرًا من رفض الكوبا لتمثيل بلاده في أولمبياد ريو دي جانيرو على أمل التتويج بالميدالية الذهبية للمرة الأولى في تاريخ البلاد.

وكاد كوتينيو يُسهل على البرازيل المباراة إذا ما ركز أكثر خلال تعامله مع تلك التمريرة الرائعة التي وضعها ويليان أمامه على خط الستة ياردات داخل صندوق عمليات الإكوادور.

صانع ألعاب ليفربول أضاع أهم وأسهل فرصة في الشوط الأول حين فشل في تحويل العرضية الأرضية الرائعة من ويليان داخل الشباك بتسديدها ضعيفة في يد الحارس «دريير» الذي غير اتجاهها إلى ركنية عند الدقيقة الخامسة.

وركز المنتخب الإكوادوري في هجماته على المرتدات بفضل سرعة إينير وأنطونيو فالنسيا بالإضافة لنجم نادي سوانسي «مونتيرو».

لكن الدفاع البرازيلي بقيادة ماركينيوس وجيل كان بالمرصاد لكل اختراقات إينير فالنسيا وبولانوس ومونتيرو.

وانحصر اللعب معظم الوقت في وسط الميدان مع مرتدات عادية من الإكوادور، دون خطورة واضحة على كلا المرميين، إذ غلب البطء في التحضير على أداء البرازيل بالذات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا