برعاية

لاعب نيجيري يمنع تحرّك حافلة الرجاء المغربي بسبب مستحقاته!

لاعب نيجيري يمنع تحرّك حافلة الرجاء المغربي بسبب مستحقاته!

قام مهاجم الرجاء الرياضي البيضاوي، النيجيري كريستيان أوساغونا، بوضع سيارته أمام حافلة النادي لمنعها من التوجه الى مدينة طنجة، شمال المغرب، اعتراضا على عدم حصوله على مستحقاته المالية، رافضا تحركها قبل أن يصل لمبتغاه.

وأنهى فريق الرجاء الرياضي استعداداته بمركب الوازيس بالدار البيضاء، وهو معقل النادي، للمواجهة المرتقبة يوم السبت أمام اتحاد طنجة، عن الجولة الأخيرة من الدوري المغربي للمحترفين، لكن إدارة الفريق فوجئت بتصرف أوساغونا.

وتسبب كريستيان أوساغونا بضجة واسعة في أعقاب الحادث، حيث ربط المسؤولون الحاضرون أثناء الواقعة الاتصال برئيس النادي، محمد بودريقة، لاحتواء الأمر قبل وقوع ما لا تحمد عقباه.

وظهرت في الآونة الأخيرة العديد من المشاكل الإدارية بفريق الرجاء الرياضي البيضاوي، آخرها كان مشكلة عدم حصول لاعبي الفريق على مستحقاتهم المالية، خصوصا بعد انتصارهم في لقاء الديربي الأخير على الوداد الرياضي البيضاوي بنتيجة 3-0.

واعتبر العديد من لاعبي الرجاء، وعود رئيس النادي كاذبة، في تسليمهم رواتبهم ومنح المباريات، إذ كان قد وعدهم بمنحة مغرية في حالة الفوز على الغريم الوداد، تصل الى 5 آلاف دولار، لكنه فشل في الوفاء بها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا