برعاية

كيلور نافاس يخضع لعملية لتفادي الغياب لنهاية العام!

كيلور نافاس يخضع لعملية لتفادي الغياب لنهاية العام!

طبيب كوستاريكا يُنقذ حارس ريال مدريد...

اختار الحارس الدولي الكوستاريكي «كيلور نافاس» الخضوع لعملية جراحية في هولندا منتصف هذا الأسبوع منعًا لتفاقم التمزق الذي تعرض له في وتر العرقوب وسيحرمه من المشاركة في النسخة المئوية من بطولة كوبا أميركا المقرر إقامتها في الولايات المتحدة مطلع هذا الشهر.

حارس ريال مدريد جازف باللجوء للعلاج المؤقت لنفس هذه الإصابة قبل سنة من الآن، لخوفه على مكانه في ريال مدريد مع اقتراب رحيل إيكر كاسياس لبورتو وتصاعد المفاوضات بين الريال وحارس مانشستر يونايتد «دافيد دي خيا».

لكن تجاهله لغرفة العمليات آنذاك سيجبره على إجراء عملية جراحية عاجلة من أجل منع إصابة أخطر بتمزق كلي في الوتر، ما قد يتسبب في ابتعاده عن الملاعب لمدة تزيد عن خمسة أشهر وبالتالي فقدان فرصة اللعب مع الفريق في كأس العالم للأندية باليابان خلال ديسمبر.

وبدأت هذه الإصابة مع نافاس خلال كأس العالم 2014 عندما شعر بالألم الذي تضاعف في مباراة ودية أمام إسبانيا بعدها بسنة، يوم 11 يونيه 2015 تحديدًا، ونصحه الأطباء بإجراء عملية جراحية إلا أنه فضل الراحة والعلاج بالصفائح الدموية ما تسبب في غيابه عن كوستاريكا في كأس أميركا الشمالية «الكأس الذهبية».

وتجددت الإصابة في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين الريال ومانشستر سيتي على ملعب سنتياجو برنابيو الشهر الماضي، وهو ما أدى لتغيبه عن آخر مباريات الفريق في الدوري المحلي ليعود للعب أمام أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في ميلانو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا