برعاية

مشجع خدع ألفي شرطي..واحتفل بـ"التشامبيونز" مع لاعبي الريال!

مشجع خدع ألفي شرطي..واحتفل بـ"التشامبيونز" مع لاعبي الريال!

بالرغم من وجود ألفي شرطي في أروقة ملعب السان سيرو، وتشديد الإجراءات الأمنية تجنبا لأي أحداث غير سارة في نهائي دوري أبطال أوروبا، نجح مشجع إيطالي في التسلل إلى ملعب سان سيرو، والاحتفال مع لاعبي النادي الملكي بلقب "التشامبيونز" على ملعب سان سيرو.

وأظهرت اللقطات التليفزيونية احتفال المشجع جاسبري جالاسو (23 عاما) بلقب دوري الأبطال، ورفع الكأس مع اللاعبين قبل أن يعطيه إلى الكولومبي جيمس رودريجيز، دون أن يلحظ أفراد الشرطة تواجده ضمن أعضاء الفريق، وهي ليست المرة الأولى التي يقوم فيها بذلك.

وأكد جالاسو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية أنه اعتاد الدخول إلى الملعب في المباريات النهائية بالعديد من الأحداث الرياضية، حيث قال "دخلت إلى الملعب ورفعت كأس إيطاليا مع نابولي عام 2012، ودخلت إلى منطقة كبار الزوار في ملعب الإمارات، ولكن لا يوجد شيء أكبر من رفع كأس دوري أبطال أوروبا".

وعن طريقة دخوله إلى الملعب قال المشجع الإيطالي "الأمر بسيط للغاية. فأنا أشتري شريطا مشابها للذي يستخدم لتعليق تصاريح الدخول الخاصة بالصحافيين وكبار الزوار، وأرتدي ملابس فارهة وأظهر جزءا بسيطا من هذا الشريط، فيتوقع الأمن والمسؤولون أنني ضمن المدعوين، ويتركونني أدخل إلى الملعب".

وتابع "دخلت إلى سان سيرو بنفس الطريقة وتوقع العاملون أنني من بعثة ريال مدريد، بعدما وضعت شعار النادي على البدلة التي كنت أرتديها، وبعدها توجهت للاحتفال مع اللاعبين وأعطاني (رافائيل) فاران الكأس ورفعته للحظات قبل أن أمرره لجيمس رودريجيز، واحتفلت مع الفريق قبل أن أعود للمدرجات".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا