شاهد.. شجار بين أمبروز وأوينز وزين وديل ريو في عرض "سماكدون"

شاهد.. شجار بين أمبروز وأوينز وزين وديل ريو في عرض "سماكدون"

منذ ما يقرب من 8 سنوات

شاهد.. شجار بين أمبروز وأوينز وزين وديل ريو في عرض "سماكدون"

وقف المصارع دين أمبروز على الحلبة في عرض "سماكدون" الماضي وأمامه أحد مسئولي عرض "رو" بمؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية وبينهما منضدة موضوع عليها حقيبة كتب عليها "MONEY IN THE BANK" وهي الحقيبة التي ستكون معلقة أعلى الحلبة، ويتنافس المشاركون في نزال "موني إن ذا بنك" للصعود على السلم للحصول عليها، ويوجد بداخل الحقيبة عقد يحصل عليه الفائز للتحدي على بطولة المصارعة الحرة للوزن الثقيل في نزال أمام رومان رينز البطل الحالي للوزن الثقيل.

وقال مسئول مؤسسة wwe: من الخطورة أن يحاول 7 من أبرز نجوم المصارعة القيام بتسلق السلم للوصول إلى الحقيبة المعلقة أعلى الحلبة للحصول على العقد الموجود بداخلها الذي يتيح فرصة المنافسة على بطولة الوزن الثقيل، كما أن 14 مصارعا من عدد 16 فازوا بفرصة هذا النزال يريدون أن يصبحوا أبطالا فما الذي ستفعله للفوز بالعقد؟.. وضع دين أمبروز يده على الحقيبة وما أن همّ للبدء في التحدث دقت الموسيقي لتعلن دخول كيفين أوينز الذي تحدث بمجرد دخوله الساحة إلى مسئول المؤسسة قائلا: ما الذي أتى بك إلى هنا؟ إنه أمر سيء أن أتحملك كل أسبوع في عرض "رو" والآن في عرض "سماكدون".. لا أريد أن أرى وجهك هنا ومن الأفضل أن تترك الحلبة وقت صعودي عليها..اهبط من على الحلبة.. هل تظن أني أمزح؟

خرج مسؤول مؤسسة WWE من على الحلبة التي صعد عليها كيفين أوينز الذي قال لدين أمبروز: أنت.. هل تعلم ما هو الشيء المجنون الآن؟ هذا الشيء هو حقيقة أن لك فرصة في الفوز بهذا النزال لأنك تعرف ما سيحدث في نزال "موني إن ذا بنك".. أنا من سيتسلق السلم.. أنا من سيحصل على الجائزة مثلما كان يجب أن يحدث في نزال السلم في عرض "راسلمانيا".

 وقبل أن ينهي كيفين أوينز كلامه دقت الموسيقى لتعلن عن دخول المصارع سامي زين الذي تحدث بعد اجتيازه عدة أمتار من مدخل الساحة قائلا: كيفين.. ما الذي كان يجب أن يحدث في نزال السلم بعرض "راسلمانيا".. هل تتحدث كأنك فزت ببطولة الإنتركونتيننتال؟.. هل هذا ما كنت ستقوله؟

رد كيفين أوينز: في الحقيقة كنت سأقول.. وقبل أن يكمل قاطعه سامي زين قائلا: لا أحد يهتم بما ستقوله أو ما الذي يجب عليك قوله.. فصاح الجمهور بينما قال دين أمبروز: أنا أيضا لا أهتم بما سيقوله.. بعد ذلك صعد سامي زين إلى الحلبة وقال لدين أمبروز: هذه ليست مزحة فقال كيفين أوينز لسامي زين: أنت مزحة.. ثم رد سامي زين: لن أركز على كلامك لأن هذا كلفني بطولة الإنتركونتيننتال في عرض "اكستريم رولز" لذلك هذه المرة لن أركز عليك ثم أشار إلى الحقيبة وقال: هذا ما سأركز عليه ولن توقفني.

الخبر من المصدر