توج بكأس تونس أكابر الإفريقي ينقذ موسمه.. وتغييرات عديدة في الأفق

توج بكأس تونس أكابر الإفريقي ينقذ موسمه.. وتغييرات عديدة في الأفق

منذ ما يقرب من 8 سنوات

توج بكأس تونس أكابر الإفريقي ينقذ موسمه.. وتغييرات عديدة في الأفق

عاد النادي الإفريقي من رحلة الجنوب وتحديدا من قفصة وتوزر وفي جرابه كل الكؤوس التي خصصت للدور النهائي لكأس تونس أكابر وكبريات.

وتمكن فريق المدرب حافظ الزوابي من إنقاذ موسمه بلقب الكأس بعد الانتصار على نادي كرة اليد بجمّال في الدور النهائي (29 - 23) وهو لقب مستحق على مجمل الموسم الصعب الذي عاشه الفريق ويذكر أن الإفريقي راهن على 3 ألقاب حصل منها على لقب وحيد وهو كأس تونس وخسر رابطة الأبطال أمام الزمالك وخسر البطولة أمام الترجي الرياضي.

لقب الكأس رقم 19 في خزينة النادي تحصل عليه الإفريقي بعد إزاحة اتحاد قرمدة والنجم الساحلي والترجي الرياضي ونادي كرة اليد بجمّال.

ومرة أخرى يؤكد فرع كرة اليد أنه في صدارة الفروع الأخرى في الإفريقي ويحرز النصيب الأوفر من الألقاب.

يضم النادي الإفريقي ترسانة من النجوم والأسماء الكبرى التي تألقت بصفة لافتة طيلة الموسم وتمكنت من الإحراز على لقب الكأس في قفصة وهؤلاء هم الساعد الرائع على الدوام وأفضل لاعب في البطولة محمد السوسي و»البيفو» الهداف مكرم سلامة والجناح الطائر رفيق باشا اكتشاف الموسم في الإفريقي والجناح السريع رمزي مجدوب والظهير الأيسر أمين بالنور وثوابت الدفاع خالد الحاج يوسف وحسنى زيكو و»دجو» معرف وطبعا المايسترو عبد الحق بن صالح مهندس العمليات الهجومية ولا ننسى «الماك» أسد الشباك الذي حافظ على مستواه وكن حاسما كالعادة في المقابلات الكبرى. وهناك لاعبون لم نشاهدهم كثيرا خلال الموسم كانوا ضمن المجموعة التي توجت بكأس تونس وهم يسري الغالي وحمزة المهذبي وياسين يوتفاحة وبلال عتيق وادريس الدريسي.

انتهت مهمة المدرب حافظ الزوابي مع الإفريقي رسميا بالحصول على كاس تونس وسيعود لمواصلة التجربة مع المنتخب الوطني وما هو مؤكد أن الإفريقي سيعيد فتح ملف المدرب آلان بورت الذي ينتظر موافقة سليم الرياحي على طلباته المادية ليعود إلى تونس لتدريب الفريق.

الخبر من المصدر