برعاية

بعد موسم استثنائي توّج فيه بالثنائي سيدات الإفريقي يستعدن المجد الضائع

بعد موسم استثنائي  توّج فيه بالثنائي سيدات الإفريقي يستعدن المجد الضائع

بعد 22 سنة كاملة من الابتعاد عن منصات التتويج يعود فريق كبريات النادي الإفريقي للصعود على منصات التتويج ويحرز على البطولة 24 والكأس 24 والثنائي رقم 20 في موسم رائع حقّق فيه رقما قياسيا يصعب تحطيمه. إدارة الإفريقي راهنت على فريق السيدات منذ موسمين وبعد موسم أول أحرز فيه الفريق بطولة عربية فقط وخسر البطولة والكأس، يتدارك الإفريقي كل أخطائه ويقوم بتعزيزات قيمة على غرار أمل الحمروني وفادية العمراني وفاطة البوري وآية بن عبد الله ومنى الزليزي وراقية الرزقي ويراهن على جيل واعد من لاعبات فريق الوسطيات ومدرب شاب قاد الملحمة بنجاح. النادي الإفريقي عاد من قاعة توزر بلقب كأس تونس عقب الفوز في الدور النهائي على الجمعية النسائية بالمهدية بنتيجة (22ـ20) في مباراة مشوقة جدا وفيها مستوى ممتاز من الفريقين.

32 انتصارا في 32 مقابلة

الدوبلي الذي توجت به فتيات عبد المجيد قدور كان مستحقا وعن جدارة والأرقام وحدها تتكلم فالفريق لا يعترف بالهزيمة ولا بالتعادل وحقق 32 انتصارا بالتمام والكمال في البطولة والكأس أي أن زميلات رجاء التومي فزن بالبطولة والكأس دون أي عثرة وهذا رقم يصعب تحقيقه من أي فريق آخر.

جاء التتويج التاريخي بالثنائي عن طريق جيل واعد من اللاعبات اللاتي قدمن موسما رائعا وبطلات الموسم هن فادية العمراني وهيام النصراوي وعربية العرفاوي وأمل الحمروني وجواهر القريشي وفاطمة البوري ورانية بن عمر وجيهان بن عزوزي وشيماء الجويني وراقية الرزقي واميمة دردور ومريم الرزقي ومنى الزليزي وصفية الحفصي وآية بن عبد الله وروعة الماجري وبالطبع القائدة المثالية رجاء التومي التي كانت إضافتها كبيرة جدا على الميدان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا