برعاية

ذا ميز يهزم سيزارو ويحتفظ ببطولة الإنتركونتيننتال

ذا ميز يهزم سيزارو ويحتفظ ببطولة الإنتركونتيننتال

بعد حوالي 72 ساعة من احتفاظ ذا ميز ببطولة الإنتركونتيننتال بتغلبه على 3 مصارعين هم كيفين أوينز وسامي زين وسيزارو، في نزال رباعي أقيم بعرض "إكستريم رولز" الأسبوع الماضي، واصل ذا ميز تألقه بالفوز على المصارع سيزارو في نزال على البطولة، واحتفظ بلقبها في عرض "سماكدون" الأسبوع الماضي.

وقد تميز النزال منذ بدايته بتألق أداء المصارعين وقيامهما بحركات طائرة برشاقة وخفة، وتبادل المصارعان الضربات بندية، وعندما كان سيزارو ملقى على أرض الحلبة من أثر ضربات ذا ميز قام الأخير بمحاولة فك الكتلة المطاطية التي تغطي الزاوية العلوية لأحد أركان الحلبة لتقي المصارع خطورة الاصطدام بالركن، لكن الحكم عاتبه.

وأثناء حواره مع الحكم قامت خطيبة ذا ميز الموجودة على الحلبة من الخارج بفك الكتلة المطاطية، وما إن نهض سيزارو من على الأرض حتى قام ذا ميز بالإمساك برأسه ليرطمه بالزاوية، لكن سيزارو وضع رجله على الحبل الموجود تحتها مما أفشل عملية الارتطام، ثم قام الحكم بتركيب الكتلة المطاطية في مكانها.

وخلال انشغال الحكم بتركيب زاوية الحلبة كان سيزارو يثبت أكتاف ذا ميز، وعندما أدرك الحكم ذلك بعد حوالي ثانيتين جرى بسرعة للعد، لكن ذا ميز أفلت قبل العدة الثالثة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا