برعاية

برشلونة يتجه لفالنسيا بعد فشله مع بييرين

برشلونة يتجه لفالنسيا بعد فشله مع بييرين

بدأت إدارة برشلونة العمل على تأمين بديل لداني ألفيش، الظهير الأيمن الذي قد يفسخ عقده مع النادي خلال الأيام القادمة استعدادًا للانتقال إلى يوفنتوس ولذلك يتم دراسة ثلاثة أسماء.

وسيُشكل رحيل ألفيش ثغرة كبيرة في صفوف برشلونة حيث لم ينجح أليكس فيدال الوافد في يناير الماضي في إثبات نفسه ليتم الاعتماد على لاعب خط الوسط الشاب سيرجي روبرتو في حالات الطوارئ.

ووفقًا لصحيفة سبورت فإن روبرت فرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة حدد ثلاثة أسماء للتعاقد مع أحدها وهي هيكتور بييرين من أرسنال، ماريانو من إشبيلية بالإضافة إلى جواو كانسيلو لاعب فالنسيا الذي أصبح مؤخرًا الهدف الأبرز.

وكان التعاقد مع قلب دفاع جديد أبرز أهداف برشلونة خلال السوق الصيفية بالإضافة إلى مُهاجم رابع تلبيةً لرغبة المدير الفني لويس إنريكي لكن لم يتوقع أحد تفعيل ألفيش للبند الذي يسمح له بفسخ عقده مجانًا قبل 5 يونيو 2016.

ولا يبدو برشلونة مستعدًا لدفع مبلغ مالي كبير من أجل الظهير الجديد الذي يجب أن يتأقلم مع أسلوب لعب الفريق، بييرين كان الخيار الأمثل فهو خريج أكاديمية لا ماسيا، لكن الوقت قد تأخر، فأرسنال لن يبيعه بأقل من 40 مليون يورو بعد المستوى المميز للاعب في الموسم الأخير.

في الواقع، كان هناك اتصالات بين برشلونة وبييرين لكن اللاعب لم يُبدِ أي رغبة في الرحيل عن أرسنال والضغط على النادي الذي ساعده على التطور ومنحة فرصة اللعب على أعلى المستويات من أجل تخفيض سعره بل على العكس قام الصيف الماضي بتجديد عقده.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا