برعاية

لا مانشستر ولا ميلان.. إبراهيموفيتش قد يذهب لهذا النادي

لا مانشستر ولا ميلان.. إبراهيموفيتش قد يذهب لهذا النادي

كشف النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، عن فريق جديد قد ينتقل إليه بعدما رحل من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك حين رد على صيحات الترحيب والتشجيع الصادرة من الجماهير التي حضرت اللقاء الودي الذي جمع بين منتخبي السويد وسلوفينيا في "استاد سويدبنك" بمدينة مالمو السويدية.

وأعلن القائد زلاتان إبراهيموفيتش، الذي غاب عن المباراة الودية وجلس على مقاعد البدلاء، حيث فضل المدرب، إريك هامرين، إراحته بعد موسم شاق، أنه سيعود يوماً ما إلى مسقط رأسه في مالمو ليلعب مجدداً مع الفريق الذي بدأ مشواره الكروي فيه.

وشهدت المباراة الودية التي تندرج في إطار استعدادات المنتخبين لبطولة الأمم الأوروبية في فرنسا، هتافات وصيحات كثيرة كانت من نصيب معشوق الجماهير إبراهيموفيتش، وذلك في كل مرة تظهر فيها صورته على الشاشات الكبيرة في الملعب، فضلاً عن تكريمه، خلال اللقاء، بعدما تجاوز حاجز الـ 100 مباراة دولية.

وجلس إبراهيموفيتش على دكة البدلاء في المباراة الودية، التي انتهت بالتعادل السلبي، لإراحته بسبب التهاب في ربلة الساق، لكن النجم السويدي قدم اعتذاره للجماهير الحاضرة بسبب عدم قدرته على خوض المباراة، حيث تحدث في الميكروفون: "أردت أن ألعب اليوم، وأنا آسف، ولكن أنا سأعود فانتظروني".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا