برعاية

مفاجآت مدوية في تشكيلة بطل العالم..ريوس وبلعربي خارج اليورو

مفاجآت مدوية في تشكيلة بطل العالم..ريوس وبلعربي خارج اليورو

أعلن يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، التشكيلة الرسمية التي ستمثل بطل العالم في منافسات كأس أمم أوروبا 2016 المقررة في فرنسا الشهر المقبل.

وشهدت التشكيلة مفاجآت من العيار الثقيل، حيث خلت في البداية من المدافع ونجم فريق بروسيا دورتموند، ماركو رويس بسبب الإصابة وعدم شفائه منها، فيما خلت، أيضاً، من أسماء بارزة على غرار كريم بلعربي، وسيباستيان رودي وجوليان براندت.

وأعلن لوف تشكيلته، خلال معسكر المنتخب في اسكونا بسويسرا، وضمت 23 لاعباً من بينهم باستيان شفاينشتايغر وماتس هوملس، إضافة لغوتسه في الهجوم وماريو غوميز وليروي سانين، واختار لوف، أيضاً، حارس بايرن ميونخ مانويل نوير، والمهاجم لوكاس بودولسكي، كما ضم الشاب جوشوا كيميش الذي برز اسمه هذا الموسم مع بايرن ميونخ بطل الدوري.

ويعاني رويس من إصابة في الفخذ، وهو كان قد غاب عن نهائيات كأس العالم قبل عامين بسبب الإصابة، أيضاً، ولكن في أربطة الكاحل تعرض لها في مباراة ودية قبل الذهاب الى البرازيل ثم شاءت الأقدار، أن يغيب عن حدث قاري بارز متمثل بأمم أوروبا لذات السبب.

ولا يعيش المنتخب الألماني أفضل حالاته على صعيد النتائج، حيث لقي المانشافت خسارة مفاجئة أمام سلوفاكيا (1-3) في مباراة ودية، الأحد الماضي، وستواجه المجر السبت المقبل في غيلسنكيرشن، فيما ستفتتح مشوارها في كأس أوروبا ضد أوكرانيا، في 12 حزيران/يونيو، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم، أيضاً، بولندا وإيرلندا الشمالية، وفي ما يلي التشكيلة:

حراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونخ)، برند لينو (باير ليفركوزن)، مارك-أندريه تير شتيغن (برشلونة الإسباني).

الدفاع: جيروم بواتنغ (بايرن ميونخ)، إيمري جان (ليفربول الإنجليزي)، جوناس هكتور (كولن)، بنديكت هوفيديس (شالكه)، ماتس هوملس (بوروسيا دورتموند)، شكوردان مصطفي (فالنسيا الإسباني) وانطونيو روديغر (روما الإيطالي).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا