برعاية

راشفورد في قائمة إنجلترا لليورو.. واستبعاد درينكووتر

راشفورد في قائمة إنجلترا لليورو.. واستبعاد درينكووتر

أعلن مدرب منتخب إنجلترا روي هودجسون، اليوم الثلاثاء، التشكيلة النهائية لكأس أوروبا 2016، حيث حافظ على الشاب ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)، فيما استبعد أندروس تاوسند (نيوكاسل يونايتد) وداني درينكووتر (ليستر سيتي).

ويأتي الاعتماد على راشفورد (18 عامًا) في تشكيلة الـ23 لاعبًا لكأس أوروبا التي تحتضنها فرنسا من 10 يونيو إلى 10 يوليو، بعد أن نجح في الوصول إلى الشباك بعد 3 دقائق فقط من دخوله إلى أرضية الملعب في مباراته الدولية الأولى مع "الأسود الثلاثة" وكانت ودية ضد أستراليا (2-1) يوم الجمعة.

وستكون المشاركة في كأس أوروبا اعترافًا بموهبة هذا اللاعب الشاب الذي سجل 8 أهداف في 18 مباراة خاضها مع يونايتد، وذلك رغم أنه استهل مشواره مع الفريق الأول في فبراير الماضي.

واعتقد الكثيرون أن الاحتفاظ براشفورد في تشكيلة النهائيات القارية قد يكون على حساب مهاجم ليفربول دانييل ستوريدج، لكن المدرب روي هودجسون حافظ عليه بين 5 مهاجمين في الفريق رغم غياب الأخير عن مباراة أستراليا بسبب إصابة في ربلة الساق.

وقد ضحى هودجسون بتاوسند ودرينكووتر الذي أسهم بقيادة ليستر سيتي إلى لقب الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد أن ضمهما الى التشكيلة الأولية المكونة من 26 لاعبًا، فيما استبعد فابيان ديلف (مانشستر سيتي) قبل اليوم بسبب الإصابة.

وأبقى هودجسون على لاعبي وسط أرسنال جاك ويلشير وليفربول جوردان هندرسون، رغم معاناتهما مؤخرا مع الإصابة التي حرمت مهاجم أرسنال داني ويلبيك من المشاركة في النهائيات لأنه سيبتعد عن الملاعب 9 أشهر.

وتلعب إنجلترا في النهائيات القارية ضمن المجموعة الثانية إلى جانب سلوفاكيا وروسيا وجارتها ويلز.

لحراسة المرمى: جو هارت (مانشستر سيتي)، وتوم هيتون (بيرنلي)، وفرايزر فوستر (ساوثهامبتون).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا