برعاية

مبروك الصعود اولمبيك سليمان لكرة اليد الصعود اول خطوة على درب التألق

مبروك الصعود اولمبيك سليمان لكرة اليد   الصعود اول خطوة على درب التألق

حلقة من حلقات الامتياز نحتها فريق اولمبيك سليمان لكرة اليد وذلك بتحقيقه الصعود إلى الوطني «ب». «الشروق « واكبت احتفالات هذا الفريق من لاعبين ومسؤولين وأحباء فكان هذا التحقيق.

التقينا بالسيد فوزي بن مبروك (رئيس الجمعية) الذي قال : «لقد عملنا في كنف التناغم والتوافق مع جميع الاطراف وصعودنا دليل على تشبث الجميع بهذه اللعبة التي لها ماض مجيد في ربوع سليمان.اشكر الجميع واهنئهم مجددا بانجاز استثنائي الى جانب الصعود الا وهو بناء القاعة المغطاة التي تعتبر ابرز هدية في الموسم المقبل». أما بلال والي وهو لاعب بالفريق فقد بين أن ما تم تحقيقه كان بفضل مجهودات الجميع مهنئا كامل الفريق والاطار الفني والجمهور بهذا الحدث داعيا الجميع الى ضرورة المحافظة على هذا الانجاز. من جهتهما أكد المنذر الحري و جلال العربي وهما محبان للفريق أن الصعود للوطني «ب» لم يكن بمحض الصدفة بل جاء نتيجة للعمل المتميز للهيئة التي سعت الى توفير كل ظروف النجاح الى جانب حرفية اللاعبين .

بلال والي, سليم بن مبروك, حسني بن نصر, احمد بن عائشة ,عبد العزيز بوزيان كريم ساسي ,وائل السعداني ,سامح السالمي ,احمد بومنجل ,وائل التوزري , محمد امين العربي العربي الشاوش ,نمير اليحياوي ,مختار الحمروني ,الهادي العلاق ,سيف الدين الشريف ، زيد الطرابلسي وربيع دي. الإطار الفني : زياد الهرابي وسامي العميري

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا