برعاية

المغربي بوفال والجزائري غزال..ضمن فريق الموسم بالدوري الفرنسي للفيفا

المغربي بوفال والجزائري غزال..ضمن فريق الموسم بالدوري الفرنسي للفيفا

اختارت الشركة المنتجة للعبة "فيفا ألتيمت تيم 2016" كلا من المغربي سفيان بوفال نجم ليل والجزائري رشيد غزال لاعب أوليمبك ليون الشاب، ضمن تشكيلة الموسم في الدوري الفرنسي، وذلك بعد الأداء الرائع الذي قدماه في منافسات بطولة الدوري التي انتهت بتتويج باريس سان جيرمان باللقب.

ويتم اختيار اللاعبين عن طريق إحصائيات مفصّلة، بناء على أدائهم في منافسات الموسم الجاري، والتي تضم المهارات التي قدمها في كل مباراة نقاط القوة ومدى أهميته بالنسبة للفريق، والمساهمات التي قدمها في الموسم وأثرت بالإيجاب على مسيرة فريق، والمرات التي اختير فيها الأفضل في المباراة خلال منافسات البطولات المحلية والقارية.

وجاء بوفال ضمن التشكيلة الأساسية لفريق الموسم بالدوري الفرنسي، بينما جاء غزال ضمن البدلاء، ونشر موقع "إي أيه سبورت" الشركة المصنعة مقطع فيديو ضم أفضل لمسات الفريق الأساسي، ومن بينها هدف رائع للنجم المغربي من ضربة مقصية في مرمى أجاكسيو.

وضمت القائم أيضا اللاعب الفرنسي من أصل تونسي حاتم بن عرفة، الذي يقدم أداء مميزا الموسم الجاري في صفوف نيس، والذي اشتهر بمهاراته العالية، وقدرته على المراوغات في مسافات صغيره والتمرير بدقة عالية.

وفيما يلي تشكيلة الأفضل في الدوري الفرنسي:

حراسة المرمى: فينسينت إنياما (ليل)

الدفاع: جبريل سيديبي (ليل) – تياجو سيلفا وديفيد لويز (باريس سان جيرمان).

الوسط: لاسانا ديارا (أولمبيك مارسيليا) – بليز ماتويدي (باريس سان جيرمان) – حاتم بن عرفة (نيس) – سفيان بوفال (ليل) – أنخل دي ماريا (باريس سان جيرمان).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا